• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

20 شاحنة محملة بالاسمنت الاردني عالقة في الحدود السورية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-07
1078
20 شاحنة محملة بالاسمنت الاردني عالقة في الحدود السورية

ما زالت اكثر من 20 شاحنة محملة بالاسمنت عالقة داخل حدود نصيب السوري بانتظار دخولها الاراضي السورية.

وعلل السائقون اسباب المنع نقص بعض الوثائق الخاصة لاجراءات التخليص عليها من السلطات السورية.
وذكر مدير عام اتحاد تخليص جابر فلاح ابو عامود ل¯ »العرب اليوم« بان هناك اتصالات جارية ما بين الجانبين الاردني والسوري لانهاء ازمة الشاحنات العالقة التي سيتم التوصل لها في الايام المقبلة.
واشار ابو عامود ان التأخير كان جراء نقص بعض الوثائق الواجب احضارها من قبل المستورد السوري لمادة الاسمنت الامر الذي ادى الى منع دخول تلك الشاحنات لحين اتمام الوثائق, موضحا ان المستورد يقوم حاليا بمراجعة السلطات السورية لانجاز المهمة.
وبين ابو عامود ان ذلك يحدث للمرة الثانية بعد ان تم حجز (25) شاحنة في الحدود السورية في الاسابيع الماضية وتم الافراج عنها بعد ان احضر المستورد شهادة GJS للمواصفات والمقاييس من الجانب السوري موضحا ان التعاون المستمر ما بين الجانبين الاردني والسوري ساهم في الحد من المشاكل التي تواجه حركة دخول وخروج الشحن بين البلدين الشقيقين.
واكد ابو عامود ان حركة العبور للشاحنات المحملة بالبضائع الفارغة تسير كالمعتاد من دون اي عوائق من خلال الجهود المبذولة من كلا الجهات المعنية في حدود جابر الاردني وحدود نصيب السوري حيث تعمل كوادرهم على مدار الساعة لانجاز المعاملات وبزمن قياسي بسيط.
واضاف ابو عامود ان مسألة الشاحنات المحملة بالاسمنت في طريقها للحل بعد الاتصالات الاخيرة التي تم القيام بها ولمنع حدوث ذلك مستقبلا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.