• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعفاء اصحاب الصيدليات من غرامات التخلف عن التسجيل في ضريبة الدخل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-12-11
1031
اعفاء اصحاب الصيدليات من غرامات التخلف عن التسجيل في ضريبة الدخل

وافق مجلس الوزراء على اعفاء اصحاب الصيدليات من الغرامات المترتبة على تخلفهم عن التسجيل في ضريبة الدخل.

 وقال نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة ان رئاسة الوزراء خاطبت وزارة المالية بموافقة مجلس الوزراء على اعفاء الصيادلة اصحاب الصيدليات الذين بلغ حد تسجيلهم 75( ألف دينار مبيعات سنويا) ولم يسجلوا حتى تاريخه ضمن شبكة مكلفي ضريبة المبيعات من الغرامات المالية المترتبة عليهم لمدة ثلاثة اشهر على ان يسجلوا خلال تلك المهلة.
 
واضاف عبابنة ان تنفيذ قرار مجلس الوزراء سيبدأ اعتبارا من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية ، متوقعا ان يبدأ العمل بالقرار منتصف الشهر الجاري.وحث عبابنه الصيادلة المكلفين بالاسراع بالتسجيل في الضريبة للاستفادة من قرار مجلس الوزراء بإعفائهم من كافة الغرامات المالية المترتبة على عدم التسجيل .
 
واشار الى ان الحكومة فوضت وزير المالية بالتوقيع على اتفاقية الية تحصيل ضريبة المبيعات من الصيدليات والتي سيتم التوقيع عليها بين الوزارة والنقابة خلال الاسبوع الجاري والتي تهدف الى تسهيل تقديم الإقرارات الضريبية على اصحاب الصيدليات.
 
ولفت عبابنة الى ان أبرز بنود الاتفاقية ان يتم احتساب الضريبة على فاتورة الشراء ، بحيث يلتزم اصحاب الصيدليات بالاحتفاظ بفواتير الموردين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.