• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرات في عمان والطفيلة والزرقاء وذيبان والكرك واربد والسلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-21
1347
مسيرات في عمان والطفيلة والزرقاء وذيبان والكرك واربد والسلط

انطلقت بعد صلاة الجمعة من المسجد الحسيني وسط عمان مسيرة حاشدة تحمل الأعلام الأردنية والحزبية وصور جلالة الملك عبدالله الثاني وتطالب برحيل حكومة سمير زيد الرفاعي وتخفيض الأسعار واطلاق اصلاح سياسي والكشف عن ملفات الفساد .

ولاحظ مراقبون أن الإسلاميين حشدوا صفوفهم في تظاهرة عمان فيما اخلوا الساحة للفعاليات الشعبية والحزبية اليسارية والمعلمين في المحافظات التي اتسعت فيها رقعة الاحتجاجات بعد اسبوعين من انطلاقها في ذيبان.
وحمل الاسلاميون والحزبيون والنقابيون بمساندة مواطنين علما أردنيا كبيرا مرددين شعارات مناوئة للحكومة وسياستها.
وانطلقت مسيرة سلمية من أمام مسجد الطفيلة الكبير نحو مجمع السفريات الخارجية بمشاركة مئات من المواطنين والذين هتفوا مطالبين بسقوط حكومة سمير الرفاعي وتحسين أحوال المعيشة .
كما انطلقت مسيرة مماثلة وسط مدينة الزرقاء من أمام مسجد عمر بن الخطاب ،وكانت ذيبان التي انطلقت منها مسيرة قبل أسبوعين على موعد مع تظاهرة جديدة اليوم الجمعة من امام مسجد ذيبان الكبير حيث تعالت هتافات المئات مطالبين باستقالة الحكومة ووقف تهميش المحافظات وتوزيع عادل للثروات.
وشهدت مدينة الكرك مسيرة حاشدة شارك فيها نحو ألفي مواطن وخرج المئات في السلط واربد مطالبين برحيل الحكومة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.