• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السلط: حرمان ابن نائب من الامتحان والأمن يصد محاولات لاقتحام اللجان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-24
1244
السلط: حرمان ابن نائب من الامتحان والأمن يصد محاولات لاقتحام اللجان

حرمت مديرية التربية والتعليم - منطقة السلط ابن نائب, وسبعة طلبة اخرين, من التقدم لامتحان مادة الرياضيات أمس. وقالت مصادر تربوية, في تصريحات متطابقة لـ (العرب اليوم), ان (مديرية التربية والتعليم بمنطقة السلط حرمت 8 طلاب من تقديم امتحان مادة الرياضيات (المستوى الثالث), بينهم ابن نائب حالي ضبط بحوزته هاتف خلوي).

ولليوم الثاني على التوالي, صد الامن محاولات اولياء امور طلبة في مدينة السلط اقتحام قاعات التوجيهي, قدر عددهم بالمئات. وقالت مصادر, في تصريحات لـ (العرب اليوم), ان (محاولات الاقتحام سبقها رشق المدارس وقاعات الامتحان بالحجارة, ما الحق اضرارا بليغة بنوافذها).
ولفتت المصادر, التي رفضت الكشف عن هويتها, ان (محاولات الاهالي ارعبت الطلبة, واثرت على ادائهم خلال الامتحان, فيما اوقعت انهيارات عصبية لدى بعض الطالبات نقلن اثرها الى المستشفى). وتركزت اعمال التكسير - وفق شهود عيان - على مدرسة علي بن ابي طالب, المدرسة الشرعية في بركة العامرية, ومدرسة اسماء بنت ابي بكر الاساسية المختلطة في منطقة اسكان المغاريب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.