• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صرصور ميت بمرتديلا وبرادة حديد بمعمول في وادي موسى!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-24
1617
صرصور ميت بمرتديلا وبرادة حديد بمعمول في وادي موسى!!

فوجئ مواطن في مدينة وادي موسى لدى فتحه علبة مرتديلا لاطعامها الى اطفاله الخمسة بوجود صرصور ميت بداخلها.

وأوضح المواطن ابو عامر ان الصرصور الموجود داخل العلبة ملتصق بمادة المرتديلا وسط تجويف صغير, مبينا انه وعلى الفور قام بالتحفظ على العلبة ومحتواها.
 وأشار المواطن ابو عامر الى تقديمه شكوى خطية الى متصرفية لواء البتراء بالحادثة, فضلا عن اتصاله بمدير صحة محافظة معان ووضعه بصورة الحادثة ذاتها.
 وكان المواطن مازن الحمادين قدم شكوى رسمية الى متصرفية لواء البتراء مؤخرا تتضمن عثوره على برادة حديد داخل معمول مغلف مصنع بالتمر قام بشرائه من السوق الاستهلاكي بمدينة وادي موسى.
 وبين الحمادين ان بناته الثلاث قد اكلن من المعمول, ما دفعه لنقلهن على عجل الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي للاطمئنان على وضعهن الصحي.
وطالب مواطنون ضرورة وضع رقابة صارمة على عمليات تصنيع مختلف المنتجات الغذائية المحلية لضمان وصولها الى المواطنين بجودة عالية.
بدوره اوضح متصرف لواء البتراء ابراهيم عساف انه تم سحب جميع كميات المعمول من السوق وإعادتها لمصدرها بعد ان تم اخذ عينات منها لفحصها في مختبرات الصحة, في وقت تمت فيه مخاطبة دائرة الغذاء والدواء في وزارة الصحة لمتابعة الوضع من قبلها, فضلا عن انه سيتم التعامل مع مادة المرتديلا بنفس الاسلوب الذي تم فيه التعاطي مع مادة المعمول.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.