• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس لطيف غدا وكتلة هوائية باردة وأمطار مساء السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-27
1048
طقس لطيف غدا وكتلة هوائية باردة وأمطار مساء السبت

يكون الطقس غدا لطيفا والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول الى جنوبية غربية معتدلة، ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الليل. ووفق دائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس بعد غد لطيفا أثناء النهار مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر.

وتتأثر المملكة في ساعات ليل السبت بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص ويتحول الطقس تدريجيا إلى غائم وتسقط أمطار متفرقة في شمال ووسط المملكة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية.
ويزداد تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المصاحبة له على المملكة يوم الاحد ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا وغائما مع سقوط الأمطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا الى باقي المناطق والرياح بين غربية وجنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
وتتراوح العظمى في عمان لهذه الأيام بين 10و18 والصغرى بين 5و9 درجات مئوية ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 19و 25 درجة والصغرى بين 7 و12 درجة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.