• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملكية الأردنية ترفع عدد رحلاتها من مصر إلى 6

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-30
1459
الملكية الأردنية ترفع عدد رحلاتها من مصر إلى 6

سيرت الملكية الأردنية الأحد ست رحلات جوية بين عمان والقاهرة منها أربع رحلات مبرمجة ورحلتين إضافيتين لنقل أكبر عدد ممكن من المواطنين الأردنيين الراغبين بالعودة إلى المملكة في ظل الظروف الإستثنائية التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية حسين الدباس أن تسيير هذه الرحلات بين مطاري الملكة علياء والقاهرة الدوليين تم باستخدام طائرات كبيرة الحجم من الطرازين أيرباص 310 وأيرباص 321 للإسراع في نقل أكبر عدد ممكن من المواطنين إلى المملكة بالرغـم من الصعوبات التي يواجهها ممثلو الشركة في الوصول إلى مطار القاهرة الدولي لتقديم الخدمة للمسافرين .
وأكد أن الشركة تقدم للمسافرين في مطار القاهرة التسهيلات اللازمة بالتعاون مع السفارة الأردنية ، مبيناً أن موظفي الملكية الأردنية في المطار يقومون بتسهيل دخول المسافرين إلى الطائرات بالسرعة الممكنة دون اشتراط وجود حجز مسبق على الرحلات المذكورة، كما ألغت الشركة الغرامات المترتبة على أي اجراء مخالف لتعليمات السفر.
وأوضح الدباس في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) نسخة منه الاحد أن الشركة غيّرت مواعيد رحلاتها المبرمجة الى القاهرة لهذا اليوم لتتيح للمواطنين العودة الى الأردن في وقت مبكر ، حيث غادرت الطائرات الأربع من عمان الساعة العاشرة صباحاً والواحدة والربع والواحدة والنصف ظهراً والثالثة عصراً، فيما ستغادر الطائرتان الإضافيتان وهما من ذوات السعة الكبيرة عند الساعة الخامسة والنصف والسادسة مساءً ، لافتاً إلى أن طلباً محدوداً على السفر تشهده الرحلات المغادرة من عمان فيما تعود الطائرات من القاهرة بحمولتها الكاملة .
وقال ان الشركة ستواصل في الأيام المقبلة تسيير رحلاتها الى القاهرة، داعياً المسافرين الراغبين بالعودة إلى الأردن التوجه إلى مطار القاهرة مباشرة وعدم مراجعة مكتب الملكية الأردنية الكائن في منطقة قصر النيل في القاهرة والذي ما زال مغلقاً في ظل الظروف الحالية .
وأشار إلى أن الشركة تشغل طائرات ذات سعة كبيرة أيضاً إلى كل من الإسكندرية وشرم الشيخ التي تعمل الرحلات إليها حالياً بحسب البرنامج المعلن للمسافرين .
يذكر أن الملكية الأردنية تشغل أربع رحلات يومياً إلى القاهرة وأربع رحلات أسبوعياً إلى الإسكندرية وخمس رحلات أسبوعياً إلى شرم الشيخ خلال موسم الشتاء الحالي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.