• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقل الاردنيين العالقين في مصر على نفقة الملك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-31
1238
نقل الاردنيين العالقين في مصر على نفقة الملك

تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، تبدأ الملكية الأردنية اعتباراً من الثلاثاء بنقل المواطنين الأردنيين العالقين في مطاري القاهرة والإسكندرية، والذين ليس بحوزتهم تذاكر سفر مسبقة، على نفقة جلالته.

وتأتي هذه اللفته الملكية في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها جمهورية مصر العربية في الوقت الحاضر، حيث كانت الملكية الأردنية زادت عدد رحلاتها الجوية بين عمان والقاهرة من أربع رحلات يومياً إلى ست، مستخدمة طائرات ذات سعة أكبر من الطرازين أيرباص 310 وأيرباص 320، لتسهيل عودة الأردنيين إلى المملكة بالسرعة الممكنة.
وأكدت الملكية أن موظفيها في مطار القاهرة يقومون بالتعاون مع السفارة الأردنية في مصر ببذل أقصى طاقاتهم وعلى مدار الساعة للإسراع في إعادة العدد الأكبر من المواطنين الأردنيين إلى المملكة، بالرغم من الصعوبات الناتجة عن حالة الازدحام الشديد التي يشهدها مطار القاهرة الدولي هذه الأيام.
وقد دعت الملكية المواطنين الأردنيين الموجودين في جمهورية مصر العربية، والراغبين بالعودة إلى الأردن، التوجه مباشرةً إلى مطار القاهرة الدولي حتى ولو لم تكن لديهم حجوزات مسبقة أو تذاكر سفر، مشيرة إلى أنها ألغت جميع الغرامات المترتبة على مخالفة تعليمات السفر خلال هذه الفترة. ونقلت الملكية الأردنية منذ يوم السبت الماضي وحتى مساء الاثنين نحو 2700 مسافر على رحلاتها القادمة من القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ، في حين ستواصل الشركة بذل كل ما تستطيع لتسريع عودة الأردنيين وتسيير المزيد من الرحلات الإضافية إلى القاهرة والإسكندرية، وبحسب ما تقتضيه الحاجة.
بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.