• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مازن عودة لازال مستشارا في العمل الدولية.

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-23
1653
مازن عودة لازال مستشارا في العمل الدولية.

 

للتأكد من هذه المعلومة و مدى صحتها ، عود لتصفح موقع منظمة العمل الدولية بالنشرة الانجليزية و الفرنسية ، وتجد منشورا عليه اسم مازن عودة أمين عام وزارة العمل بصفته مستشارا أو ما يسمى مقررا للجان و المشاريع المنبثقة عن المنظمة في العالم العربي و الشرق الأوسط

حقيقة باعتقادي أنها مؤلمة ، وخطيرة ، و مجافية لكل أشكال السيادة الوطنية ، فهي واقعة قد تكون الأولى من نوعها في تاريخ الأردن ، فما هو معروف أن المسؤول الحكومي تنقطع علاقته من المنظمات الدولية ، فور تعيينه بالحكومة ، و لا يجوز له أن يزاول أي عمل يرتبط بالمنظمات أو المؤسسات الدولية ، ولا حتى مؤسسات القطاع الخاص المحلية .

ولكن رفيقنا في النضال العمالي الدولي مازن عودة ، لازال على رأس عمله منذ تعيينه أمينا عاما للعمل ، ويعمل جاهدا ودؤبا ومثابرا مع رفاقه من مناضلي العمل الدولية وعلى رأسهم محامي مغمور لا يجيد ألا الكتابة عن قضايا سلبية عن العمالة المهاجرة في الأردن ليترزق بعض من المال الأجنبي .

رفيقنا عودة ، لازال يدرس قطاع العمل والعمال في الأردن من عين استشراقية غربية ، فهو يوظف الإمكانات الفنية والإدارية واللوجستية للوزارة ، لغايات عمله مع المنظمات الدولية .

بالفعل أنه ضرب من الاستخفاف في الوطن وسيادته ، ونوع جديد من الولاءات الحكومية لسلطات أجنبية ، تمرح وتسرح في مؤسساتنا الوطنية من خلال أذناب ومنتفعين ولاهثين وراء المال ، والمحذور على موظف الحكومة مهما كانت الأحوال أو المبررات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.