• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرة شبابية في ذيبان تحمل شعار (الاستقلال في الخلاص من الفساد )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-25
1387
مسيرة شبابية في ذيبان تحمل شعار (الاستقلال في الخلاص من الفساد )

نظمت اللجنة التنسيقية لحراك ذيبان التي تضم لجنة شباب ذيبان ولجنة ذيبان العز والكرامة مسيرة شيابية انطلقت بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد ذيبان الكبير إلى منطقة دوار وسط البلد تعبيراً عن شعار المسيرة ( الاستقلال في الخلاص من الفساد) كما أصدرت اللجنة التنسيقية لحراك ذيبان المكونة من لجنة شباب ذيبان ولجنة ذيبان العز والكرامة. بيانا أكدت فيه أنها مستمرة في الحراك الشعبي حتى تحقيق مطالب اللواء,

وجاء في نص البيان

يحتفل الأردنيون اليوم بعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية حيث تتجدد معاني الاعتزاز والفخر لدى الأردنيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه وطنهم بحماية مكتسبات الاستقلال ومستقبل الوطن ومتطلعين بعزم وثقة إلى المستقبل الأفضل.

ويأتي هذا العيد على الأردنيين جميعاً وهم يواصلون مسيرة البناء والعطاء والإصرار على العيش في كرامة وحماية الأردن من الفساد والمفسدين.

وفي هذه الأعياد الغالية على قلوب الأردنيين جميعاً نؤكد على وجوب إجراء إصلاحات اقتصادية شاملة وتأمين حياة كريمة لأبناء اللواء وإننا نخرج اليوم بعد تجاهل من قبل الحكومات المتعاقبة لمطالب لواء ذيبان ونؤكد على مواصلة الحراك الشعبي حتى تحقيق مطالب اللواء، ونتمنى يا وطني أن نبارك لك هذا العيد في السنة القادمة وأنت تتمتع باستقلالك من الذين يعتبرونك يا وطني مزرعة خاصة لهم ولابناءهم، ونتمنى أيضاً أن يكون مجلس النواب أقدر وأنظف من نواب 111.

ونتمنى أيضاً يا وطني أن نبارك لك وتكون المديونية قد قلت والديون قلت والميزانية ارتفعت ونتمنى يا وطني في العام القادم أن يكون قد ظهر لأبناء الشعب وحكم من أخرجوا خالد شاهين، ونتمنى يا وطني أن يحاسب كافة الفاسدين والمفسدين في قضية موارد أو سكن كريم لعيش كريم أو الكازينو أو جر مياه الديسي أو أو أو ...

يا وطني حبنا لك انتماءنا
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الحمايده امريكا25-05-2011

اهل بطولات الحمايده من يومهم والله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.