• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اتهامات بإدارة انتخابات تجمع لجان المرأة في الطفيلة على الهاتف من عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-29
1598
اتهامات بإدارة انتخابات تجمع لجان المرأة في الطفيلة على الهاتف من عمان

  أمس في العديد من محافظات المملكة انتخابات تجمع لجان المرأة الأردني ، وفي الطفيلة شهدت الانتخابات وفق مرشحات عدة تجاوزات منها: استبعاد 130 ناخبه من الانتخابات بسبب عدم وجود أسمائهن  ضمن قوائم المرشحات رغم إنهن مسددات الاشتراكات.

 

وطالبن المترشحات بإعادة الانتخابات لأنها غير شرعية وتمت إدارتها من عمان على الهاتف حسب قولهن.

 

وقلن انه من ضمن المرشحات أسماء لا يحق لهن الترشيح بسبب عضويتهن الجديدة، كما ان الجمعية العامة لتجمع المرأة  لم تر الكشوفات ولا المترشحات إلا ساعة إجراء الانتخابات حيث كان من المفترض ان  يتم تعليق الكشوفات منذ فتره للتدقيق والاعتراض.

 

واوضحن ان من بين المخالفات عدم السماح للتصويت سوى لمرشحة واحدة  رغم انه مسموح التصويت لخمس مترشحات.

 

ملاحظات المترشحات نقلتها لرئيس لجنة الانتخاب إبراهيم الصقرات الذي قال ان استبعاد 130 مترشحة غير قانوني مؤكدا انه ينفذ تعليمات فقط  رغم انه طالب للمترشحات بالانتخاب على حد قوله.

 

وفي خضم العملية الانتخابية التي اشرفت عليها القاضي بزعة المجالي   انسحبت المترشحة خولة الكلالدة من قائمة الترشيح مدعية  بان الانتخابات غير قانونيه ومزورة. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مراقب31-05-2011

طبعاوبكل تأكيد وشفافية مطلقة تتم إدارة كافة الأعمال واللجان والإنتخابات المتعلقة بالنساءفي كل المناطق من قبل حفنة من نساءعمان اللاتي لا يعرفن منها الا مناطق محددة لا تزيد عن كيلو متر مربع و ليس لهن هدف سوى التنظير الفج والركيك والمفتقر للعلم والمعرفة بالإضافةلإدارةالحفلا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.