• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التربية" تمنع مشاركة موظفي الفئة الثالثة من المراقبة والتصحيح بمتحانات الثانوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-01
1454
التربية" تمنع مشاركة موظفي الفئة الثالثة من المراقبة والتصحيح بمتحانات الثانوية

اكدت مصادر "" أن وزارة التربية ستعقد الامتحان الاول لطلاب الثانوية العامة للدورة الصيفية في الثامن عشر من الشهر الجاري ، وفق مصادر تربوية.

ونوهت المصادر ان وزارة التربية والتعليم قررت عبر تطبيق تعليمات منع مشاركة موظفي الفئة الثالثة في كل من المراقبة والتصحيح كونها مخالفة للتعليمات توجب ايقاع العقوبة في المخالفي.

ولفت المصادر أن موظفي الفئة الثالثة توكل لهم مهام مساندة لعمل المراقبين ومديري قاعات الامتحانات، كالقيام باعمال المراسلة وغير من التكليفات، باستثناء المراقبة.

وقالت المصادر ان الوزارة انتهت من تسلم قوائم باسماء المعلمين المراقبين لقاعات الاختبارات من المدريات، في حين ان الادارة لم تنته بعد من اختيار مصححي التوجيهي بعد.

ويذكر ان وزارة التربية والتعليم لم تمنع المعلمين من الجمع بين المراقبة على قاعات اختبارات التوجيهي، وتصحيح أوراق الامتحانات ، و أن التعليمات تسمح بالازدواجية بين المراقبة والتصحيح شريطة عدم التداخل في المهام،فإن تبين ان هناك تداخلا يُحرم المعلم من أحدهما كي يتمكن من أداء مهامه باتقان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الفئة الثالثة وزارة التربية01-02-2012

نحن موظفين الفئة الثالثة في وزارة التربية من حملة شهادة الدبلوم رفعنا اكثر من مليون مرة نطالب الحكومة في تحسين اوضاعنا لكن دون جدوى لكنة هذه المرة اذا لم يتم النظر بشكل جدي الى وظعنا سوف نشعل الثورة ضد الحكومة وتلقي يا حكومة اذا بتقدري ورح من هذه الحظة تباء الثورة الى ان تصوب اوظاعنا نداء يوصل الى رئاسة الوزارة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.