• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن يؤكد اصابة 4 من افراده في احداث ذيبان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-06
1271
الامن يؤكد اصابة 4 من افراده في احداث ذيبان

- قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الاثنين في بيان وصل "العراب نيوز  " نسخة منه , ان 4 من افراده اصيبوا ليل الاحد الاثنين بعد مهاجمة شبان للمركز الامني في بلدة ذيبان على خلفية اعتقال مطلوب.

واضاف المكتب في بيانه ان "أنه وفي حوالي الساعة العاشرة من ليل الأحد الموافق 5/6/2011 توافرت معلومات لدى مركز أمن ذيبان في مديرية شرطة محافظة مادبا بوجود أحد الأشخاص المطلوبين (ع.م.ح) مواليد 1983 والمطلوب لعدد من المحاكم لإرتكابه جرائم متنوعة تراوحت بين السرقات وحيازة المخدرات والاحتيال والإيذاء كان آخرها السبت حيث قام بالاعتداء بالضرب على أحد الأشخاص الذي تقدم بشكوى لدى المركز الأمني بذلك".
وأضاف أنه "وعلى الفور تحركت القوة المناسبة من المركز الأمني والبحث الجنائي لإلقاء القبض عليه حيث أكدت المعلومات بتواجده برفقة عدد من المشبوهين في الشارع العام وجرى إلقاء القبض عليه وتحويله إلى المركز الأمني,ليقوم عشرات من الأشخاص ممن تربطهم علاقة بذلك الشخص بعد نصف ساعة من إلقاء القبض عليه بمحاولة الدخول إلى المركز الأمني من اجل تمكينه من الفرار مستخدمين الحجارة وإطلاق عيارات نارية في الهواء إلا أن أفراد مرتب المركز تمكنوا من منع هؤلاء الأشخاص من الوصول إلى المركز".
وتابع المكتب الإعلامي أن" مجموعة من قوات الدرك تحركت إلى الموقع للسيطرة على عمليات الشغب وأطلقوا الغاز المسيل للدموع لتفريق ذلك التجمع، وباشرت على الفور مديرية شرطة محافظة مادبا بالتحقيقات وإلقاء القبض على كل من شارك في أعمال الشغب".
وأكد البيان " أنه أصيب أربعة من أفراد المركز ثلاثة منهم إصاباتهم بسيطة وأدخل الرابع لمدينة الحسين الطبية وحالته العامة متوسطة ووقعت بعض الأضرار المادية بسبب قيام تلك المجموعة من الأشخاص بإلقاء الحجارة باتجاه المركز حيث أدت إلى تكسير بعض نوافذ المركبات الخاصة والعامة الموجودة في ساحة المركز وإلحاق الضرر بإحدى الدراجات النارية التي تعود إلى إدارة السير المركزية والتي كانت تقف خارج المركز".
وكان لواء ذيبان شهد ليلة ساخنة الاحد الاثنين بعد اندلاع أحداث شغب إثر اعتداء رجال امن بالضرب على مطلوب داخل ساحة المركز الأمني في اللواء.
وفي التفاصيل، كما رواها شهود عيان  - فقد سمع عدد من أهالي لواء ذيبان صراخ مطلوب يعتدي عليه من قبل رجال الأمن في ساحة المركز الأمني، فهبوا احتجاجا لصالح المطلوب.
وهاجم عدد من شبان اللواء المركز الأمني وأحرقوا عددا من المركبات في المركز وحطموا الزجاج.
ودخلت قوات الدرك اللواء، وسط سماع أصوات عيارات نارية.
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.