• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مفصولو "البوتاس" يهددون بحرق أنفسهم ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-06
1249
مفصولو "البوتاس" يهددون بحرق أنفسهم ..

 - امهل الموظفون المفصولون من شركة البوتاس العربية إدارة الشركة لغاية 17 / 6 /20011 لإعادتهم إلى أعمالهم مهددين أنه في حال لم تتم الاستجابة لمطلبهم فإنهم سيحرقون أنفسهم وأطفالهم أمام مبنى الشركة في عمان.

ونفذ العمال المفصولون من الشركة اعتصاماً أمام بوابة الشحن التابعة لمصنع الشركة في منطقة الغور الصافي بنية إغلاق الطريق عن سيارات شحن المصنع.

وأشار أحد العمال المفصولين عبيد الله الشياب أن المعتصمين كانوا يريدون إغلاق طريق الشحن الا أن أفراداً من الأجهزة الأمنية اقنعوهم بالعدول عن الأمر واصطحبوهم إلى متصرف الأغوار الجنوبية سميح عبيسات لتسجيل مطالبهم لديه.

وأضاف أن عبيسات اجتمع معهم واجرى اتصالاً هاتفياً مع أحد مدراء الشركة الذي وعد بحلها في أقرب فرصة ، مؤكداً أن المعتصمين وجهوا رسالة إلى عبيسات طالبوا فيها الحكومة بقتلهم واطفالهم في ميدان عام في حال عدم إعادتهم للشركة نظراً لما يعانوه من ظروف مالية صعبة.

واستهجن الشياب إصرار الشركة التي تدر ارباحاً خيالية على عدم عودتهم ، مشيراً إلى أن رواتب 10 من المفصولين لا تكلف الشركة في السنة الواحدة أكثر من عمولة سيارتين من البوتاس علماً أنها تُصدَر يومياً 130 سيارة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.