• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفو السوق المالي يقتحمون اجتماع الادارة .. ويعلنون وقفهم للتداول غداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-06
1270
موظفو السوق المالي يقتحمون اجتماع الادارة .. ويعلنون وقفهم للتداول غداً

 اقتحم موظفو سوق عمان المالي ظهر اليوم قاعات الاجتماع داخل مبنى هيئة الاوراق المالية،حيث حالوا دون السماح لاجتماعات هيئة الأوراق المالية، وبورصة عمان، ومركز ايداع الاوراق المالية من استكمال اجتماعاتها لمناقشة خطورة الوضع الراهن الخاص باضراب موظفي السوق المالي.

 

وقال موظفو السوق المالي  لقد قمنا بمقاطعة اجتماع المدراء في المؤسسات الثلاثة، كما اننا أشعرناهم بعزمنا على وقف التداول، والقيام بإجراءات تصعيدية ابتداءاً من صباح الغد.

 

وكانت ردة فعل المجتمعين في تلك المؤسسات على تلك التهديدات، بأن طالبوهم بعدم الاقدام على وقف التداول لخطورة ذلك الاجراء، وتداعياته السلبية على اقتصاد البلد.

 

من جهتهم أكد موظفو السوق المالي  بأنهم جادون في تنفيذ تهديهم بوقف التداول صباح الثلاثاء، مشيرين إلى أن الحكومة غير مدركة لهذه اللحظة حجم الكارثة التي ستنتج عن وقف التداول، معتبرين أن لقمة عيش ابناءهم أهم من اقتصاد البلد – وفق موظفي السوق المالي-.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

لينا06-06-2011

ارجو من الحكومه الموقره ان تاخذ بعين الاعتبار مدى خطورة هذا الإضراب إذا تمَّ ونحن نعرف والجميع أن السوق المالي هو عصب الإقتصاد الوطني كون أن بلدنا الحبيب يستقطب الكثير من المستثمرين ويرجع هذا بفضل رئيس هيئة الاوراق المالية لما يتمتع به من خبرات وكفاءة عالية و كثير من الموظف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.