• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فقط 43 شهادة (( ماجستير ودكتوراه )) مزورة في الجهاز الحكومي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-07
1556
فقط 43 شهادة (( ماجستير ودكتوراه )) مزورة في الجهاز الحكومي

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية بالانابة سامح الناصر ان المهلة التي منحت لـ(13) مؤسسة تابعة للخدمة المدنية والمستقلة، الى جانب الموظفين العاملين خارج المملكة باعارة او بدون راتب لتصويب اوضاع شهاداتهم انتهت في الاول من حزيران الحالي، مشيرا الى انه تم خلال فترة التصويب ضبط (43) شهادة مزورة.

وقال الناصر في تصريح خاص ان اجتماعا سيعقد مطلع الاسبوع المقبل، للنظر بمجمل هذا الملف، واجراء حصر دقيق للعدد النهائي للشهادات المزورة، او التي لم يتم معادلتها، مؤكدا ان اجراءات صارمة ستتخذ بحق من لم يصوب وضعه، من ابرزها الغاء الزيادة التي تمنح لحملة الشهادات العليا من ماجستير ودكتوراة.

ولفت الناصر الى ان الموظفين الذين لم يصوبوا اوضاعهم حتى الان من المعارين او ممن يعمل خارج البلاد، بغض النظر عن اوضاعهم، سيتم سحب الزيادة منهم الى حين عودتهم والعمل على تصويب اوضاعهم، ذلك انه تم منحهم فترة مناسبة لغايات تصويب الاوضاع.

واشار الناصر الى انه تم الانتهاء بشكل تام من متابعة وضع حملة الماجستير والدكتوراه بما نسبته (85%) من الجهاز الحكومي، مبينا ان اللجنة المشكلة لهذه الغاية تابعت وضع (2665) موظفا في الخدمة المدنية ممن يحملون هذه المؤهلات، وتم تصويب اوضاعهم بالكامل، لافتا الى ان من ضبطت شهاداتهم مزورة احيلوا للقضاء بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي، وكذلك المكاتب التي كان لها دور في هذا الموضوع.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.