• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزارة السياحة تغلق سبعة ملاهي ليلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-08
1029
وزارة السياحة تغلق سبعة ملاهي ليلية

 ررت وزيرة السياحة والاثار الدكتورة هيفاء ابو غزالة اغلاق سبعة ملاهي ليلية وذلك بناءً على تنسيب لجنة السياحة التي باشرت بحملة تفتيش على المرافق السياحية المختلفة والتأكد من التزامها بالقانون ومراعاتها لشروط السلامة العامة .

وتأتي حملة التفتيش التي تقوم بها وزارة السياحة والاثار لاعادة تأهيل وتطوير اداء المهن السياحية كافة وضمان الاستعدادات لتقديم الخدمات السياحية المتميزة لضيوف الاردن وسُيّاحه ومن ضمن تحسين الخدمات السياحية ركزت الوزارة في حملتها على فئة الديسكو والملاهي الليلية والبارات.

وقامت اللجان المختصة في الوزارة باجراء جولات ميدانية على مجموعة من الملاهي في مناطق مختلفة من عمان حيث شمل الكشف حتى الان 20 محلا تبين عدم التزام سبع منشآت بشروط السلامة العامة والخدمات وعدم توفر متطلبات نظام الانذار والاطفاء ونظام المداخل والمخارج وانظمة العزل.

وقامت لجنة السياحة في وزارة السياحة والاثار بالتنسيب الى وزيرة السياحة والاثار لاغلاق هذه المنشآت المخالفة حيث تم انذارها سابقاً وأعطيت المهل الزمنية الكافية لتصويب اوضاعها حسب الاصول ولم تقم بتصويب هذه المخالفات.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.