• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المصري: الأردن يعيش حالة من الانفلات السياسي.. والكركي زار سوريا سراً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-08
1346
المصري: الأردن يعيش حالة من الانفلات السياسي.. والكركي زار سوريا سراً

  اعتبر رئيس مجلس الأعيان رئيس لجنة الحوار الوطني طاهر المصري في لقاء هو الأول له على شاشة قناة رؤيا عقب صدور نتائج لجنة الحوار الوطني، أن اللجنة التي أنهت عملها بتوافق على نتائج الحوار راضية كل الرضا عن مخرجاتها .


وقال إن اللجنة تعي أن القانون الجديد قد لا يفهم بسرعة ولكنه سلس وبسيط بحسب وصف المصري.

وأضاف المصري أن توصيات اللجنة هي مقترحات إصلاحية ضرورية للوصول بالأردن الى مرحلة الاصلاح المنشودة من قبل رأس الدولة ومن الطيف الأوسع من أبناء الشارع الاردني.

وانتقد المصري ضمنياً تعاطي الحكومة مع المجريات والاحداث في المنطقة، معتبرا أن الاردن يمر في عنق الزجاجة كون المنطقة تمر بمتغيرات عديدة وحالة من عدم الاستقرار، مشددا على أن هذه الحالة تحتاج الى "تفتيح العيون" والحذر من القادم الذي أبدى قلقه الشديد حوله، مشددا على ضرورة التفاؤل بالمستقبل.

المصري قال بوضوح عبر رؤيا إنه مستاء جداً من فقدان الدولة بمؤسساتها لهيبتها، موضحا أن الاردن يعيش حالة من الانفلات السياسي المقلق.

وكشف المصري أن رئيس الديوان الملكي العامر الدكتور خالد الكركي زار سوريا سرا دون أن يكشف المصري عما جاء في هذه الزيارة التي أعقبت زيارته الرسمية التي التقى خلالها الرئيس السوري الأسد.

ودعا المصري في نهاية حديثه الاردنيين الى نزع كل ما من شأنه شرذمة الشعب الواحد، داعيا الى نبذ الخلافات من أجل الوصول الى الأردن القوي الواحد.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.