• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العدوان: موكب الملك لم يتعرض لرشق بالحجارة في الطفيلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-13
1536
العدوان: موكب الملك لم يتعرض لرشق بالحجارة في الطفيلة

 نفى وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة طاهر العدوان الانباء التي اوردتها بعض الوكالات من تعرض موكب جلالة الملك عبدالله الثاني للرشق بالحجارة من قبل اشخاص خلال زيارته لمحافظة الطفيلة اليوم الاثنين .

وقال العدوان في تصريح الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان زيارة الملك كانت ناجحة بشكل كبير وبعد انتهاء الاحتفال واثناء تدافع المواطنين للسلام على جلالته حدث احتكاك بسيط بين مواطنين وقوات الدرك.

وكان جلالة الملك امر خلال زيارته اليوم الاثنين، الى محافظة الطفيلة ولقائه شيوخ ووجهاء وممثلي المحافظة، بأطلاق صندوق الطفيلة التنموي بقيمة 15مليون دينار بحيث يتبع لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، لاقامة مشروعات تنموية وانتاجية فيها، لتوفير فرص العمل وتحسين مستوى معيشة ابنائها.

كما امر جلالته بحسب"بترا" بأن يقوم مستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري، بتقديم الخدمات الصحية مجانا لجميع ابناء محافظة الطفيلة لمدة سنة، وتشكيل لجنة من الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة، لدراسة الواقع الصحي في المحافظة، بهدف تحسين الخدمات الصحية المقدمة لجميع قرى ومناطق محافظة الطفيلة، وتقديم حلول جذرية.

ووجه جلالة الملك، بتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية لتحسين واقع الخدمات الحكومية، التعليميمة والصحية والشبابية والاسكانية، وتطوير وسط مدينة الطفيلة بكلفة حوالي 8 ملايين دينار.

ولدى وصول جلالته الى الطفيلة، خرج الآلاف من ابنائها الى الساحات والشوارع على امتدت الطريق الذي سلكه الموكب الملكي، ترحيبا بجلالة الملك حيث رفعوا الاعلام واليافطات الترحيبية وصور جلالته.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.