• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاتحاد للسجائر: السلفيتي تقاضي عمولات 7 مليون دولار من شركة في الامارات لتوريد التبغ باسعار مرتفعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-14
1480
الاتحاد للسجائر: السلفيتي تقاضي عمولات 7 مليون دولار من شركة في الامارات لتوريد التبغ باسعار مرتفعة

  كشف رئيس مجلس ادارة شركة مصانع الاتحاد لانتاج التبغ والسجائر عن تقاضي رئيس مجلس ادارة الشركة السابق رجائي السلفيتي مبلغ يتجاوز 7 مليون دولار امريكي كعمولات من مؤسس شركة في دولة الامارات تورد التبغ لشركة الاتحاد في الأردن بأسعار مرتفعة.

وكشف الكتاب الذي تسلم المدير التنفيذي لبورصة عمان نسخة منه عن دخول السلفيتي وعضو مجلس ادارة سابق هو عصام السلفيتي ممثل بنك الاتحاد بشراكة بنسبة 20% لكل منهما في رأس مال شركة "lt"الاماراتية حيث اعترف كل منهما بذلك في جلسة مجلس الادارة المنعقد بتاريخ 12-4-2010.

وبين الكتاب أن الشركة المذكورة في الامارات واصلت ولسنوات عديدة وبصفة وحيدة توريد التبغ لانتاج اصناف معينة بأسعار تعدت المعقول.

وأشار الكتاب انه ترتب على ماورد اعلاه بأن اتخذت الشركة قرارها بعدم الاعتراف بقيمة التبوغ التي تم توريدها مؤخراً من قبل الشركة المذكورة والبالغة 3،700 مليون دولار اضافة الى مايدور من ملابسات حول تقاضي رئيس مجلس الادارة السابق رجائي السلفيتي من عمولات خاصة من مؤسس الشركة المذكورة التي تجاوزت 7 مليون دولار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.