• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأجيل المسيرة المليونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-18
1308
تأجيل المسيرة المليونية

 أكدت النقابات المهنية عزمها على مواصلة دراستها آلية المشاركة في المسيرة المليونية التي ستنطلق من دول الطوق باتجاه الحدود الفلسطينية، ملمحة إلى إمكانية إرجائها في حال لم تكتمل الاستعدادات، وفق رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة.

وقررت النقابات المهنية إرسال ممثل عنها لحضور اجتماع اللجنة التحضيرية الدولية التي ستعقد في بيروت خلال الأسبوع الحالي، بحيث ينقل للنقابات الترتيبات وتفاصيل هذه الفعالية الدولية، وبناء عليه سيتم اتخاذ القرار المناسب من قبل مجلس النقباء.

وقال رئيس مجلس النقباء إن الملتقى الوطني للنقابات المهنية وأحزاب المعارضة الوطنية ناقش المذكرة المقدمة من لجنة متابعة المسيرة المليونية التي ستنطلق من دول طوق باتجاه الحدود الفلسطينية في 29 تشرين الثاني بالتزامن مع يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني والمشكلة من فعاليات حزبية ونقابية ووطنية وشعبية.

وتتحدث المذكرة عن المشاركة في المسيرة المليونية في منطقة الكرامة في 29 تشرين الثاني المقبل، مشيرا إلى أنه قد يتم تأجيل الفعالية للعام المقبل في حال عدم إتمام كافة الترتيبات اللازمة لإنجاحها.

وبين أن الملتقى اتفق على تفعيل اجتماعاته لمناقشة القضايا الوطنية خلال الفترة القادمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.