• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"العرموطي": الاطباء لا يتحملون أدنى مسؤولية في سفر "شاهين"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-20
1518
"العرموطي": الاطباء لا يتحملون أدنى مسؤولية في سفر "شاهين"

 أكد نقيب الأطباء الدكتور أحمد العرموطي أن أطباء مستشفى الخالدي لا يتحملون أدنى مسؤولية فيما يتعلق بالسماح بسفر السجين المحكوم خالد شاهين،

وقال العرموطي في حديثأن "شرف المهنة يقتضي اسعاف أي شخص كائناً من كان وأن الذي تحمل مسؤولية سفر شاهين هو من سمح بذلك".

لافتا إلى "أن رأي الأطباء فني استشاري وغير ملزم"، منوهاً إلى ان الحكومة كانت تملك خيارات أخرى "كتحويل السجين إلى الخدمات الطبية ومعالجته إلى حين البت في أمر سفره".

وأكد "أن النقابة تثق بأعضائها الأطباء وفي قدرتهم على إعطاء رأيهم الفني والطبي في قضية شاهين" وتابع "لم يردنا أية معلومات عن تزوير الحقائق في التقارير التي رفعها الأطباء حول حالة شاهين الصحية".

وتساءل العرموطي عما ما كان سيعامل الدقامسة إذا ما رفع بحالته الصحية تقارير طبية بنفس الطريقة التي تلقاها شاهين "مع فارق التهم".

وكان البخيت قد قال في مؤتمر صحافي عقده في دار رئاسة الوزراء ظهر السبت بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال طاهر العدوان ان التحقيق في قضية خالد شاهين شمل اطباء و رجال امن عام لهم علاقة بسفر شاهين .

وحمل رئيس الوزراء الاطباء مسؤولية قرار سفر رجال الاعمال شاهين و قال ان تقريرا طبيا صادرا من مستشفى الخالدي موقع من عدد من الاطباء يؤكد ان شاهين يحتاج الى علاج سريع خارج المملكة .

وبين البخيت ان لجنة من الاطباء شكلها وزير الصحة ـ على خلفية التقرير الموقع من 11 طبيبا في مستشفى الخالدي ـ قالت ان تخدير المريض خالد شاهين امر صعب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

--------------------21-06-2011

أسماء النقابيين الأردنيين الذين رفضوا إقامة فعالية لدعم الشعب السوري .. وأمروا بإنزال صور الشهداء من المعرض بحجة أنهم " صناعة أمريكية " ! رحم الله شهداؤنا .. هذه أسماؤهم :
د. احمد العرموطي نقيب الاطباء الاردنيين
محمد العبابنة نقيب الصيادلة
د. عازم القدومي نقيب اطباء الاسنان
ح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.