• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نصائح بعرض الرئيس على اللجان الطبية التي عرض عليها خالد شاهين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-21
2007
نصائح بعرض الرئيس على اللجان الطبية التي عرض عليها خالد شاهين

كل يوم على حال.. ولا جواب نهائي، بالمجمل سيرة من التداخلات والتناقضات، لا ابيض ولا اسود تشتت غريب اضفى الى شخصية رئيس الوزراء الاردني معروف البخيت نكهة خاصة ومحيرة ، لدرجة اننا لم نعد نشك فقط بوجود خلل ما لديه وانما نحن واثقون مائة بالالف انه يعاني من اضطراب ما , الحقيقة اننا نفضل ان تتوجه الحكومة بعرض دولته  على طبيب مختص يحلل حالته ويعطيه العلاج المناسب قبل ان يدخلنا في مالا يحمد عقباه.فالكوارث التي اوصلنا اليها لم تعد تحتمل ولسنا مجبرين على تلقي المزيد من شخص فقد الواقعية والتوازن في طرحه وتعاطيه مع الموضوعات التي تشكل جسر عبور لمستقبل الاردن.

فعندما يصرح البخيت في 2007 لوزير السياحة انذاك اسامة الدباس بان الضوء الاخضر قد اعطي لمشروع الكازينو كونه مشروع موجود في سوريا ولبنان وسيعود على السياحة الاردنية بالفائدة والربح الكبير،

ويقوم في ذات الوقت هو  وكافة الوزراء (حسب البروتوكول) بالتوقيع في الجلسة التي تليها على محضر جلسة مجلس الوزراء السابقة بالموافقة على مشروع كازينو البحر الميت. ثم يقر في 2011 انه لا يعلم عن قضية الكازينو شيء ويجب فتح الملفات وتقديمه للمناقشة ويدخل هيئة مكافحة الفساد في الموضوع ويخرج نفسه امر لا يمكن السكوت عليه اكثر. فقضية البحث عن كبش فدا اصبحت مستهلكة ولن تمر مرور الكرام .وبعد كل هذه الحقائق التي بدأت بالتكشف في معظم قضايا الدولة المطروحة والحساسة. نحن لا نستحق ان تكون حياتنا ومستقبل بلدنا بين ايدي رجل متردد وغير واضح الرؤية , فالحل هو فحص الرئيس وعرضه على  اللجان التي فحصت خالد شاهين ليقوموا بالبت بحالته  وقدرته على تحمل مسؤوليات منصب رئيس الوزراء الاردني والا فلن يكون للصمت باب .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حفظي الرفاعي22-06-2011

بادئ ذي بدء فإنني أبدي عنني الشديد على ما ورد بهذه الدعوة المشوبة بعيب إساءة إستخدام ( القلم ) ، ف [رجل الأعمال] الشاهين ما هو إلا سجين - وفق إدعاء الحكومة - أما دولته فهو {سجان أمة} .. وثروة البخيت لن تصل بحال إلى ثروة رجل الأعمال الشاهين .. وعلاقات دولته - برغم منصبه - لا يمكن أن ترق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

nimri4421-06-2011

البخيت لم يكن ولن يكون رجل المرحلة
لقد استنفذ ما لديه ووضع نفسه ووضع البلد في متاهات وزنقات
عليه ان يتقاعد الان وشكر الله سعيكم يا دولة الرئيس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

قرفان21-06-2011

ماهو مكانش في وعة كان معمولة حجاب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.