• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة لمتابعة اعتراضات طلبة الشامل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-28
1117
لجنة لمتابعة اعتراضات طلبة الشامل

 التقى مساء الأربعاء وفد من الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة “ذبحتونا” وطلبة الشامل بمدير دائرة الامتحانات والتقييم الدكتور خالد الصرايرة وذلك استمراراً لمتابعة قضية أسئلة امتحان الشامل.


وقد اتسم اللقاء بالصراحة والشفافية، وتم تسجيل ملاحظات واعتراضات الطلبة على الورقة الثانية لتخصص الفنون، والورقة الثالثة لتخصصات التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي والتسويق، حيث تراوحت الأسئلة المعترض عليها ما بين ال12 وال16 سؤالا في كل ورقة، كما تراوحت الملاحظات ما بين الصيغة الخاطئة للسؤال، عدم وجود إجابة صحيحة، وجود أكثر من إجابة صحيحة ووجود أسئلة من خارج الخطة المقررة.


وفي ختام اللقاء، وعد الدكتور خالد الصرايرة الطلبة بتشكيل لجنة لمتابعة ملاحظاتهم على أن تنهي أعمالها في غضون ثلاثة أيام، كما تم الاتفاق على أن يتم عقد لقاء لأساتذة كانوا قد قدموا لحملة ذبحتونا ملاحظات علمية على الامتحان مع لجنة من مديرية الامتحانات والتقييم بحضور مندوب من حملة ذبحتونا.


وأكدت حملة ذبحتونا عن شكرها لإدارة جامعة البلقاء بشكل عام ومديرية الامتحانات والتقييم بشكل خاص لحجم التعاون مع الحملة والطلبة بما يخدم العملية التعليمية ويرتقي بمؤسساتنا العلمية بشكل عام وطلبتنا بشكل خاص.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.