• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصحة تطلب من النائب العام متابعة المعتدين على طبيبي مستشفى الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-15
1172
الصحة تطلب من النائب العام متابعة المعتدين على طبيبي مستشفى الحسين

 طلب وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات إلى النائب العام إجراء المقتضى القانوني اللازم بحق المعتدي على طبيبي قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى الحسين الحكومي بالسلط.

 

وقال الدكتور وريكات في بيان صحفي أصدره المركز الإعلامي للوزارة اليوم أن المعتدي على الطبيبين تسبب بتعطيل وإرباك سير العمل في قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى وأصاب مراجعيه والمرضى والكوادر العاملة فيه بحالة من الخوف والهلع .

 

وأشار إلى أن الطلب يأتي كسابقة على صعيد الإجراءات التي تتخذها الوزارة إزاء الاعتداءات التي تتعرض لها كوادرها أثناء تأدية واجبهم المهني والإنساني في المستشفيات والمراكز الصحية .

 

وبين ان من شأن الإجراءات القانونية المتخذة بحق المعتدين تشكيل حالة ردع لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الكوادر للحد من الاعتداءات التي ترفضها الوزارة تحت اية ذريعة .

 

وجدد الدكتور وريكات تأكيده بان الوزارة لن تتهاون إزاء أي اعتداء على كوادرها أثناء تأديتهم الواجب وستحتكم إلى القانون ليقول كلمته الفصل الرادعة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.