• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شخصان ينتحلان صفة رجال مكافحة المخدرات ويسلبان وافدا 1100 دولار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-16
1268
شخصان ينتحلان صفة رجال مكافحة المخدرات ويسلبان وافدا 1100 دولار

 كشف رجال البحث الجنائي عن العديد من قضايا الاحتيال والسرقات التي وقعت في مختلف مناطق المملكة وكان من ابرزها انه اشتكت لرئيس مركز امن ناعور جنوب عمان احدى السيدات وادعت بتعرض مركبتها للسرقة ولدى البحث عنها برفقة شقيقها شاهدا المركبة بالقرب من منطقة دوار ناعور وبداخلها شخصان لاذا بالفرار لدى مشاهدتهما حيث تمكن شقيقهما من التعرف على احدهما والذي القي القبض عليه ثم القي القبض على الشخص الاخر وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة ولا زال التحقيق جارياً.

مركبة

 كما اشتكى لرئيس مركز امن المقابلين جنوب عمان احد الاشخاص وادعى انه واثناء وجوده امام منزله قام بايقاف مركبته نوع هونداي وكان محركها بحالة دوران واثناء ذلك حضر احد الاشخاص وقام بمغافلته وسرقة المركبة ولا زال التحقيق جارياً.

 هاتف محمول

واشتكى لرئيس مركز امن طارق شمال عمان احد الاشخاص وادعى انه واثناء وجوده في منطقة طبربور حضر اليه شخص وعرف على نفسه بانه رجل امن وقائي وطلب هويته وبعدها طلب هاتفه المحمول حيث قام بمغافلته وسرق الهاتف ولاذ بالفرار وتم التعرف على الشخص والذي القي القبض عليه وبالتحقيق معه انكر ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

 انتحال شخصية

 واشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص من جنسية عربية وادعى انه واثناء مسيره في الشارع العام شاهد مركبة وبداخلها شخصان قاما بايقافه وعرفا على نفسيهما بانهما من ادارة مكافحة المخدرات وقاما بتفتيشه وغادرا المكان وبتفقده لمحفظته وجد مسروقا منها مبلغ 1100 دولار و25 دينارا وتم التعرف على احدهما ولا زال التحقيق جارياً.

 منزل

 من جهة اخرى اشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص وادعى بتعرض منزله للسرقة حيث سرق منه حاسوب محمول وبناء على المعلومات الواردة للمركز بوجود شخص يقوم بعرض جهاز حاسوب محمول على محل الكترونيات في منطقة القويسمة تم التحرك للمكان والقي القبض عليه وضبط بحوزته على الحاسوب المسروق وبالتحقيق معه افاد بانه قام بشرائه من منطقة وسط البلد ولا يعرف بانه مسروق ولا زال التحقيق جارياً.

 مصنع

 كما اشتكى لرئيس مركز امن سحاب شرق عمان احد الاشخاص من جنسية عربية وادعى انه واثناء وجوده في مكان عمله في احد المصانع شاهد اشخاصا يقومون بسرقة منزله والموجود داخل ساحة المصنع ولاذوا بالفرار لدى مشاهدتهم له وبتفقده المنزل وجد الباب مخلوعا ومسروقا منه جهاز ريسيفر ومبلغ 300 دولار وهاتفين محمولين وتم التعرف على احدهما ولا زال التحقيق جارياً.

 اعتداء

 واشتكى لرئيس مركز امن سحاب شرق عمان احد الاشخاص يعمل سائق تكسي وادعى انه واثناء وجوده بالقرب من دوار الشهيد ركب معه شخص وطلب منه ايصاله الى منطقة نزهة سحاب ولدى وصولهما قام الشخص باشهار اداة حادة عليه «مشرط» واثناء ذلك توقفت امامه مركبة نوع هونداي ونزل منها ثلاثة اشخاص وقاموا بضربه وسلبه هاتفه المحمول ومبلغ 300 دينار وتم التعرف على احدهم ولا زال التحقيق جارياً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.