• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإحصاءات العامة تحذر المواطنين من جهات تنتحل اسم الدائرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-17
1285
الإحصاءات العامة تحذر المواطنين من جهات تنتحل اسم الدائرة

 حذرت دائرة الإحصاءات العامة المواطنين لتوخي الحيطة والحذر قبل التعامل مع إي جهة أو أفراد يدعون أنهم تابعون أو يعملون تحت مظلة الدائرة لوجود حالات من مؤسسات وشركات تستغل المواطنين باسم الدائرة.


وقالت الدائرة في بيان اصدرته الاربعاء "تود دائرة الإحصاءات العامة أن تنوه للمواطنين الكرام عن قيام بعض المؤسسات والشركات الخاصة باستغلال أسم الدائرة وعلاقتها الطيبة مع المواطنين بهدف تنفيذ دراسات استطلاعية وإحصائية، كما أن بعض هذه الجهات تتقاضى رسوما مالية مقابل تقديم هذه الخدمات مدعية بأنها أعمال تحضيرية لإجراء دراسات ومسوح وتعدادات خاصة بدائرة الإحصاءات العامة.


ولفتت الدائرة انتباه المواطنين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر قبل التعامل مع إي جهة أو أفراد يدعون أنهم تابعون أو يعملون تحت مظلة الدائرة، داعية المواطنين الى ضرورة التأكد من هوية الباحثين الميدانيين وقبل التعامل معهم أو الإدلاء بأية بيانات أو معلومات، حفاظا على سرية بيانتهم الشخصية.


وأشارت دائرة الإحصاءات العامة الى أنها تتابع باهتمام هذا الموضوع المهم حفاظا على حماية خصوصية المواطنين وعدم استغلالهم ماديا أو معنويا. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.