• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جلوبال.. وليف تاباك" تطيحان بشركة الاتحاد للسجائر بعد حجزهما على أموالها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-18
1242
جلوبال.. وليف تاباك

  وجد مجلس إدارة شركة مصانع الاتحاد للسجائر والتبغ نفسه في مأزق كبير على اثر قرار محكمة بداية عمان بالحجز على أموال الشركة بموجب الدعوى القضائية المقامة عليها من قبل شركتي يورو ليف تاباك وشركة جلوبال ليف توباكو.

وتضمنت الأحكام القضائية القاء الحجز التحفظي على اموال الشركة المنقولة وغير المنقولة ومن ضمنها اسهمها في شركة الاتحاد للاستثمارات المالية بحدود المبالغ المدعى بها من قبل الشركتين التي تقدر بحدود 3 ملايين دينار.

وورد في كتاب لهيئة الاوراق المالية موجه من شركة الاتحاد للسجائر بان الشركة ستقوم بملاحقة المتسببين بهذه المشكلة للشركة، مشيرة في ذات الوقت إلى أنها اوقفت دفع مطالبات الشركتين المذكورتين كونها اكتشفت ملكية اعضاء مجلس ادارة الشركة السابقين فيها.

غير ان هذا الامر لا يعفي "الاتحاد" من دفع قيمة المطالبات بصرف النظر عن نتائج التحقيق وما تم اكتشافه وبصرف النظر عن التجاوزات المالية للادارة السابقة خصوصاً أن الاحكام القضائية التي صدرت بحق الشركة قد تزامنت مع الظروف المالية السيئة التي تمر بها وتراجع نسبة ارباحها برغم نفي الشركة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.