• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المفرق : إعتصام تضامني مع الشعب السوري في جمعة "الصمت عار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-18
1053
المفرق : إعتصام تضامني مع الشعب السوري في جمعة

 نتصارا لدماء الشهداء في سورية، وتضامنا مع عذابات ذوي الضحايا والمعتقلين والمهجرين، تقيم "الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري" الجمعة اعتصاما ومهرجانا خطابيا في المفرق تحت شعار (جمعة الصمت عار)، حسبما أفاد الناطق الإعلامي باسم الهيئة د. موسى برهومة.

وأبلغ برهومة أن الاعتصام سيقام بعد صلاة الجمعة على الطريق الدولي قرب جسر جامعة آل البيت، وسيشتمل على صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين سقطوا بآلة القمع والدمار التي يستخدمها النظام السوري وأجهزته الأمنية الدموية، وشبيحته الدموية.

وسيلقي نائب رئيس الهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري د. علي الضلاعين كلمة خلال الاعتصام يؤكد فيها وقوف الشعب الأردني بكل فئاته إلى جانب الشعب السوري الذي يقاوم بصدره العاري دبابات العدوان الذي يشنه النظام السوري ضد المنتفضين السلميين الذين يطالبون بالعدالة والحرية والكرامة والانعتاق.

ويتحدث في الاعتصام النائب ميسر السردية. كما ستكون هناك كلمة للحركة الإسلامية في المفرق، وأخرى لتنسيقية الحراكات الشبابية والشعبية للإصلاح

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.