• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شبيلات يطالب في مهرجان مسائي بدستور جديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-19
1270
شبيلات يطالب في مهرجان مسائي بدستور جديد

 احتشدت جموع من أبناء الطفيلة جنوب الاردن بمشاركة نشطاء في العمل السياسي من محافظات المملكة ، عقب صلاة التراويح مساء الخميس في مهرجان خطابي نظمته لجنة أحرار الطفيلة .

و تحدث في المهرجان الخطابي  النشطاء السياسيين ، المهندس ليث الشبيلات ، والشاعر ماجد المجالي ومحمود الحياري حول الإصلاحات السياسية والدور الجيل الجديد في الدعوة للإصلاح في الأردن .


وطالب الشبيلات في كلمته في المهرجان الجيل الجديد عدم الاعتماد على جيل المعارضة القديم لأنه سيبيعهم في المستقبل، مشدداً على أنه جاء داعماً وليس قائدا للحراك، في وقت أشاد فيه بحراك شباب الطفيلة للمطالبة الوطنية وليس بمطالبات محلية ، مؤكدا عدم فتح المجال أمام أعداء التغيير الذين يحاولون الفتنة ، مذكرا بمطالباته المتكررة بضرورة إنشاء دستور جديد يضمن نقلة حقيقية للسلطة .


وأكد ان دستور 1952 كان مفيدا قبل 20 عاماً لكنه غير مناسبا للمرحلة ، مبيناً ضرورة الاحتكام إلى تسلسل الأولوية في نظام الحكم الذي أشار إليه الدستور أنه نيابي ملكي وراثي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عودة20-08-2011

روح نام ............
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.