• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط محطات محروقات مخالفة وشطب 45 عداد تكسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-09-26
1163
ضبط محطات محروقات مخالفة وشطب 45 عداد تكسي

 حررت الكوادر الفنية التابعة لمؤسسة المواصفات والمقاييس مخالفات لمحطتي محروقات بعد معاينة 118 محطة في جميع إنحاء المملكة.


كما أجرت الكوادر التفتيشية التابعة للمؤسسة معايرة 400 مضخة وقود والتحقق من 80 صهريجا و235 اسطوانة غاز لدى المعبئين والموزعين.


وقال مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور ياسين الخياط ان الكوادر قامت بالكشف على 1351 عداد تكسي عاملة في إقليم الوسط حيث تم بعد ذلك شطب 45 عدادا واتلافها لعدم الصلاحية او لمخالفتها للتعليمات المنصوص عليها في المؤسسة. 


واضاف الخياط انه وبعد معاينة الكوادر لـ 190 عدادا كهربائيا مستوردا عن طريق العينات من خلال التثبت من الوثائق المرافقة تم رفض 183 منها لمخالفتها اختبارات النوع بالاضافة الى قيامها بإتلاف 14400 عبوة جل للشعر و342 زيوت محركات سيارات لمخالفتها القواعد الفنية الخاصة بها. 


واكد ان المؤسسة تبذل بكافة كوادرها العاملة في الميدان جهودا في سبيل توفير الحماية لسلامة حقوق وصحة وبيئة المواطنين انطلاقا من رؤية المؤسسة وتحقيقا لاهدافها، مطالبا المواطنين بالابلاغ عن شكاواهم من خلال مركز الاتصال الوطني 5008080 او من خلال الموقع الالكتروني للمؤسسة. 


وشدد الخياط على ان المؤسسة لن تتهاون بحق من يقومون بطرح مواد تشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين حيث سيتم اتخاذ اشد الاجراءات بحقهم وذلك استنادا لقانون المواصفات والمقاييس.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.