• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رفع الحجز التحفظي عن بيت الاستثمار العالمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-03
1327
رفع الحجز التحفظي عن بيت الاستثمار العالمي

 قرر مدعي عام هيئة مكافحة الفساد حسان المجالي رفع اشارة الحجز التحفظي عن اسهم شركة بيت الاستثمار العالمي / الاردن.


واشار مدعي عام الهيئة وفقا لكتاب نشرته هيئة الاوراق المالية اليوم الاثنين ان الحجز التحفظي على الاسهم العائدة لشركة الجنوب للالكترونيات يقتصر على الاسهم المملوكة لها في العديد من الشركات والبالغة قيمتها السوقية اكثر من 430ر1 مليون دينار فيما يقتصر الحجز التحفظي الملقى على شركة الاردن الاولى للاستثمار على ما قيمته 2 مليون دينار من اصل 17 مليونا و453 الف دينار من مجموع الاسهم المملوكة للشركة بشركات اخرى.


وفي الوقت الذي قرر رفع اشارة الححز التحفظي عن اسهم شركة بيت الاستثمار العالمي / الاردن، اكد ان الحجز التحفظي على شركة بيت الاستثمار العالمية كويتية الجنسية يقتصر على الاسهم المملوكة لها في عدد من الشركات والبالغة قيمتها السوقية 555 الفا و650 دينارا.


واكد المجالي عدم ممانعة الادعاء العام في هيئة مكافحة الفساد السماح للشركات المعنية بالقرار التداول في هيئة الاوراق المالية.


وكان المجالي طلب بكتاب وجهه الى هيئة الاوراق المالية الاربعاء الماضي ايقاع الحجز التحفظي ومنع التصرف باية اسهم تعود ل14 شخصا وشركة كان منها شركة الجنوب للالكترونيات وبيت الاستثمار العالمي. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.