• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شكاوى للمواطنين من أزمة السير الخانقة بسبب مشروع تقاطع الشميساني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-03
3050
شكاوى للمواطنين من أزمة السير الخانقة بسبب مشروع تقاطع الشميساني

فوجىء مواطنون بازمة سير خانقة وحالة ارباك بدت واضحة في الشوارع القريبة من منطقة الشميساني بعد ان باشرت امانة عمان بعمل التحويلات اللازمة للمباشرة في مشروع تقاطع الشميساني حيث اكتظت السيارات في الشوارع التحويلات التي اعلن عنها من قبل امانة عمان وبالتعاون مع ادار السير في مديرية الامن العام.

وبلغت هذه الازمة ذروتها خلال توجه المواطنين الى اعمالهم في الصباح وعند مغادرتهم منها ، وبالرغم من وجود دوريات السير والنجدة الا ان الازمة المرورية استمرت رغم الجهود التي بذلت لحلها .
وطالب مواطنون امانة عمان بضرورة دراسة واقع الحال قبل القيام بتحويلات غير مدروسة مبينين ان منطقة الشميساني والمناطق المحيطة بها قد شهدت أزمة سير خانقة امتدت للشارع المؤدي الى وسط المدينة .
واوضحوا ان ان مدة عمل المشروع طويلة وتمتد الى عدة اشهر الامر الذي سيزيد من معاناتهم اليومية خلال استخدام الطرق البديلة التي كشفت عن فوضى وارباك لم يتم دراسته بالشكل السليم داعين امانة عمان لحل هذه الاشكالية عن طريق ايجاد المزيد من التحويلات والطرق البديلة.
واحالت امانة عمان عطاء تقاطع الشميساني على احد المقاولين المحليين بكلفة 20 مليون دينار ، حيث يعتبر مشروع التقاطع من اكبر المشاريع التي تقوم الامانة بتنفيذها بعد الجسر المعلق في منطقة عبدون. ويهدف المشروع الذي يعتبر الأضخم من نوعه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

امجد04-05-2009

مهو الامانه خربطه وقايمه نسيو المسؤلين انو قرب الصيف والمغتربين جاين وموسم السياحه ليس في هذا الوقت تنفيذ الانفاق اذا تحويلات مش عارفين يعملوا حسبي الله ونعم الوكيل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.