• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأهرام: 10 أشخاص وراء مقتل رجل أعمال أردني بمصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-08
1418
الأهرام: 10 أشخاص وراء مقتل رجل أعمال أردني بمصر

 قالت صحيفة الأهرام المصرية السبت إن تسعة أشخاص اشتركوا مع سيدة في التخلص من رجل الأعمال الأردني الذي عثر عليه مقتولاً في مصر، صباح الجمعة.

وبحسب الصحيفة فإن شقيقة طليقة  صبحي أمين منصور (67) عاماً تخلصت من الأخير بمعونة  9 أشخاص آخرين اشتركوا في الواقعة بعدما اصطحبوه إلى مدينة الشروق وخنقوه بوضع قطعة من القماش في فمه أدت إلى وفاته في الحال.

وفي التفاصيل التي أوردتها الصحيفة، تعود الواقعة عندما تقدم حسام صبحي (36 سنة-أردني الجنسية) تاجر حلويات، وجميل سعيد (63 سنة) وكيل أعمال والد المبلغ، ومقيمان بمحافظة الإسماعيلية، ببلاغ يفيد بغياب والد الأول صبحي أمين (67 سنة- أردني الجنسية- رجل أعمال) فور وصوله إلى مطار القاهرة يوم 11 سبتمبر الماضي حيث اتهما أميرة سعيد (27 سنة-صاحبة محل ملابس) شقيقة مطلقة المتغيب بأنها وراء غيابه لوجود خلافات بينهما.

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث القاهرة أنها استقبلت المتغيب عند وصوله للمطار ، وقامت بتوصيله لفندق "سونستا" بالقرب من المطار.

وتم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة والذي قرر تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتمكنت الأجهزة الأمنية من التوصل إلى أن وراء الحادث كل من أميرة سعيد، ومصطفى الجندي (37 سنة- محاسب)، ومحمد الحسيني (30 سنة- صاحب ورشة كاوتش)، وتم التنسيق مع مصلحة الأمن العام ومديريتي أمن الإسماعيلية والشرقية للتمكن من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الحادث حيث قررت المتهمة الأولى بأنها عقب قيام المجني عليه بتطليق شقيقتها توطدت العلاقة بينهما، ولعلمها بثرائه فكرت في سرقته حيث قامت بالاتفاق مع المتهمين الثاني والثالث واللذين استعانا بكل من عادل أحمد (36 سنة- ميكانيكي)، ويحيي عبد الجواد (27 سنة-كهربائي سيارات)، وأمام محمد (37 سنة- عامل)، وإسلام هاشم (22 سنة- طالب)، وأحمد حسن (22 سنة- طالب)، ومحمد يوسف.

ووأقروا أنهم استدرجوا المجني عليه بدعوي عرض عليه بيع فيلا بمدينة الشروق، واصطحبوه داخل سيارة رقم " ن أ ر 18221" مرسيدس ملك المتهم الخامس، تحت تهديد طبنجة صوت واستولوا علي 7500 دولار كانت بحوزته، وأثناء مقاومة المجني عليه لهم وضعوا قطعة من القماش على فمه لتكميمه أدت إلى كتم نفسه ووفاته.

وعلى إثر ذلك توجهوا بجثته لمزرعة خاصة بالمتهم العاشر بمنطقة بحر البقرـ محافظة الشرقية وقاموا بوضعه داخل جوال وتخلصوا منه بإلقائه ومعه ثقل "حجر كبير" برشاح بذات المنطقة وبعد التخلص منه قاموا بإحراق حقائبه ومتعلقاته.

وأرشد المتهمون عن مكان الجثة وتم انتشالها بمعرفة قوات الأمن وضبط السلاح والسيارة التي كانت بحوزتهم في ارتكاب الحادث، بالإضافة إلى ضبط 1570 دولارا و800 جنيه.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.