• يمكنك الاعتماد على وكالة العراب الاخبارية في مسألتي الحقيقة والشفافية
  • رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بشار الأسد في لهحة تصعيد : لا خيار سوى الإنتصار في المعركة !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-11-06
1306
بشار الأسد في لهحة تصعيد : لا خيار سوى الإنتصار في المعركة !

 قال الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الأحد، إن وقوف الشعب السوري ضد الفتنة والإرهاب والتدخل الخارجي هو أساس صمود بلاده في وجه ما

 يحاك ضدها، مشدّداً على أن لا خيار أمامنا سوى أن ننتصر في أي معركة “تستهدف سيادتنا وقرارنا الوطني”.

وأكّد الرئيس الأسد، في كلمة أمام حشود شعبية كانت في استقباله أمام مبنى محافظة الرقة حيث التقى عدداً من رؤساء العشائر والوجهاء والفعاليات الإجتماعية والسياسية والإقتصادية، أن الشعب السوري أثبت للعالم أنه الحامي الحقيقي للوطن.

واعتبر أن “وقوف الشعب السوري ضد الفتنة والإرهاب والتدخل الخارجي والتمسك بالمبادئ والمعتقدات القائمة على الحقوق المشروعة، هو أساس صمود سوريا في وجه ما يحاك ضدها من مؤامرات”.

وقال إن “سوريا قوية بشعبها وخياراتها الوطنية وقرارها الحر، ومصرّة على العمل على استعادة حقوقها الوطنية كاملة”، مشدّداً على أنه “لا يوجد خيار أمامنا سوى أن ننتصر في أي معركة تستهدف سيادتنا وقرارنا الوطني”.

وكان الرئيس السوري أدّى صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى في جامع النور في حي الدرعية في مدينة الرقة.

وتشهد سوريا منذ 15 مارس/آذار الماضي مظاهرات تطالب بإصلاحات وبإسقاط النظام، قالت الأمم المتحدة إن حصيلة القتلى خلالها تجاوزت 3000 قتيل، فيما تقول السلطات السورية إن الحصيلة 1500 قتيل بينهم 800 رج

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.