• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على عصابة لسرقة المنازل واستعادة ممتلكات بمليوني دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-19
1589
القبض على عصابة لسرقة المنازل واستعادة ممتلكات بمليوني دينار

 استعادت إدارة البحث الجنائي مسروقات بلغت قيمتها مليوني دينار بعد أن ألقت القبض على كافة المتورطين في هذه السرقة خلال 48 ساعة.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب فإن أحد المنازل في عمان وأثناء تواجد أصحابه خارج البلاد تعرض لسرقة محتوياته ومن ضمنها مبالغ مالية ومصاغ ذهبي كان موجودا في قاصة حديدية حيث بلغت قيمة المسروقات حوالي مليوني دينار أردني.
وأشار الرائد الخطيب إلى أن اكتشاف السرقة جاء بعد وقوعها بمدة قصيرة إثر حضور أحد أقرباء صاحب المنزل لتفقده وفور ورود المعلومة تحرك فريق مسرح الجريمة والمحققون للوقوف على كافة المعطيات والتفاصيل وتحديد معالم عملية دخول المنزل وواقعة السرقة.
وقال الناطق الإعلامي اعتقد الجناة أنهم أخفوا كافة الآثار التي قد تقود إليهم لكن ذلك لم يكن ليعيق عمل المحققين الذين قارنوا أسلوب الجناة في الدخول وكسر القاصة الحديدية بقاعدة البيانات لدى إدارة البحث الجنائي والتي حصرت الاشتباه بمجموعة قليلة من المشبوهين لتقودهم عمليات البحث الاستخباري إلى المخطط الرئيس لها وإلقاء القبض عليه بعد مطاردة لم تخلو من استخدام القوة.
وتابع الرائد الخطيب أنه بالتحقيق مع هذا الشخص ومواجهته بنتائج التحقيق التي أكدت وجود شركاء تم إلقاء القبض على بقية المتورطين وضبط كافة المسروقات بعد إعداد وتنفيذ خطة محكمة وضعت كافة الاحتمالات بالحسبان .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.