• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القدومي لا يعترف بحكومة فياض ويهاجم عباس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-22
1273
القدومي لا يعترف بحكومة فياض ويهاجم عباس

أكد فاروق القدومي رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية إنه لا يعترف بالحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة سلام فياض ولا بصلاحياتها، ووصفها بأنها إجراء عبثي.واعتبر القدومي في حديث نشرته صحيفة “الصواب” الالكترونية التونسية، أن أعضاء المجلس التشريعي من أبناء حركة فتح قد تم إهمالهم رغم إنه سبق لهم أن قدموا إحتجاجا على عدم استشارتهم.

 وإنتقد القدومي الذي يتخذ من تونس مقرا له منذ العام 1982، الرئيس عباس لأنه أهمل الرأي الجماعي لأعضاء المجلس التشريعي من حركة فتح، أثناء المداولات لتشكيل هذه الحكومة كما قال .
 
وقال: ” إنه تلاعب مع الأسف الشديد وإهمال للأسس الديموقراطية وللأنظمة التي لا يمكن تجاوزها، وهذه إنفرادية وفرض للرأي الواحد وإجراء عبثي في شؤون قضية من أقدس القضايا ” .
 
وأضاف القدومي أن الحكومة الفلسطينية الجديدة هي حكومة محلية من المفروض أن تدير الشئون المحلية.
 
ومن جهة أخرى، كشف القدومي أن إجتماعا سيعقد في مطلع الشهر المقبل بالعاصمة الأردنية لتحديد مكان وزمان عقد المؤتمر السادس لحركة فتح.
 
ودعا بالمقابل إلى تعزيز الوحدة الفلسطينية بين كل الفصائل وليس بين حركتي حماس وفتح فقط، وإلى ضرورة إشراك كافة القوى في العملية السياسية من خلال الحوار الشامل.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.