• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مساع لترتيب مباراة ودية بين إيران وأميركا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-06-11
1676
مساع لترتيب مباراة ودية بين إيران وأميركا

يأمل الاتحادان الاميركي والايراني لكرة القدم في ترتيب لقاء ودي بين منتخبي بلاديهما في منتصف شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وقال رئيس الاتحاد الاميركي لكرة القدم سونيل غولاتي ان اللقاء الاول بين المنتخبين منذ كانون الثاني/يناير عام 2000 قد يجمعهما في طهران، في حين ستحاول الولايات المتحدة استضافة لقاء ثان اواخر عام 2010 او 2011 على ارضها.

واوضح غولاتي "لقد اجرينا مباحثات مع الاتحاد الايراني حول امكانية خوض مباراة في واحد من التواريخ التي يحددها الفيفا (للمباريات الدولية) في تشرين الثاني/نوفمبر"، مضيفا "من الواضح ان هذه المباحثات لا تزال في بدايتها نظرا لأن المنتخبين يسعيان الى التأهل لنهائيات كأس العالم وليس أكيدا ما اذا سيكون احدهما جاهزا ليلعب (وديا) في هذه التواريخ. لكننا ندرس امكانية ذلك".

وتغلبت ايران على الولايات المتحدة 2-1 في الدور الاول من نهائيات كأس العالم التي اقيمت في فرنسا عام 1998 قبل ان تتعادل معها 1-1 في مباراة ودية اقيمت في باسادينا في الولايات المتحدة عام 2000.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.