• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشادات كلامية بين شلباية وأعضاء في مجلس ادارة الفيصلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-18
1710
مشادات كلامية بين شلباية وأعضاء في مجلس ادارة الفيصلي

 

-   افاد شهود عيان كانوا متواجدين في المباراة التي انتهت قبل قليل بين الوحدات والفيصلي بالتعادل السلبي (ضمن بطولة درع الاتحاد) ان مشادات كلامية وقعت بين زياد شلباية واعضاء من الهيئة الادارية من الفيصلي .
ويقول شهود عيان ان المشادة الكلامية بدأت عندما حاول شلباية انتقاد جمهور الفيصلي بسبب ما اسماه شتائم كانت توجه للاعبي الوحدات من قبل جمهور الفيصلي وتبعه تبادل الطرفين للشتائم (شلباية - وجمهور الفيصلي) الامر الذي دفع اعضاء الهيئة الادارية للفيصلي المتواجدين في المنصة للتدخل وتبادل المشادات الكلامية مع شلباية .
 وكادت الامور ان تتطور في المنصة الرئيسية التي شهدت توتراً بين اعضاء الهيئة الادارية في نادي الوحدات والفيصلي الا ان تدخل العقلاء في الطرفين استطاعوا كبح جماح هذه المناوشات قبل تدخل الامن .
واكد شهود عيان ان جماهير الفيصلي لم تحترم قرار الناديين بمنع الشتائم التي تهز او تمس الوحدة الوطنية الاردنية وهو الامر الذي اثار غضب ادارة نادي الوحدات التي اكد مصدر مسؤول فيها ان ما حدث في مباراة اليوم معيب ويخرج عن اطار الروح الرياضية منبها وموضحا ان جماهير الوحدات التزمت بكافة تعاليم النادي واكد شهود عيان ان جماهير نادي الفيصلي القت في نهاية المبارة العابا نارية وزجاجات المياه نحو لاعبي الوحدات وانهالوا بالشتائم على النادي ولاعبيه وممثليه ومشجعيه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.