• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس نادي الوحدات في حديث على إذاعة "الحقيقة الدولية" يهدد بتعليق نشاطات النادي الرياضية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-18
2806
رئيس نادي الوحدات في حديث على إذاعة "الحقيقة الدولية" يهدد بتعليق نشاطات النادي الرياضية

دعا رئيس نادي الوحدات النائب طارق خوري في تصريح خاص لإذاعة " الحقيقة الدولية" إلى عدم السكوت على الأحداث التي أعقبت المباراة التي جرت بين نادي الفيصلي والوحدات مساء أمس الجمعة على إستاد الأمير محمد في الزرقاء .

أخبار ذات علاقة
بعد رشق مشجعي الفيصلي الملعب بالعبوات الفارغة وإطلاق عبارات مسيئة للوحدة الوطنية.. انتهاء مباراة لوحدات والفيصلي بالتعادل السلبي!!
  وأكد خوري أن إدارة نادي الوحدات بانتظار الإجراءات التي سيتخذها الاتحاد الأردني لكرة القدم وقوات الدرك في محاسبة مثيري الشغب، موضحا انه في حال عدم اتخاذ قرارات ترتقي إلى مستوى الحدث معاقبة المتسببين بأعمال الشغب سيتم تعليق مشاركات النادي في الفعاليات الرياضية .
واعتبر خوري ما جرى إساءة للوحدة الوطنية مؤكدا أن جمهور نادي الوحدات لم يسيء إلى أي طرف لافتا إلى أن شاشات التلفزة نقلت وبشكل مباشر تلك الأحداث والأشخاص الذين تسببوا بها.
وأوضح خوري أن إدارة نادي الوحدات عقدت اجتماعا مع قوات الدرك في وقت سابق حيث تم التأكيد خلاله بان قوات الدرك لن تتهاون مع مثيري الشغب في المباريات.
وأكد خوري انه لم يصب أي من أعضاء فريق نادي الوحدات خلال تلك الأحداث كون الفريق ومشجعيه التزموا بالتهدئة التي طلبت منهم ، لافتا إلى تعرض مشجعي فريق الوحدات إلى الاعتداء بواسطة زجاجات المياه الألعاب النارية إضافة إلى رميهم بألفاظ لا تمت إلى الوحدة الوطنية بصلة
 
 ومن جانبه قال الناطق الاعلامي باسم النادي الفيصلي نايف المعاني ان الكثيرين لا يعرفون عن العلاقات المميزة التي تربط إدارتي ناديي الوحدات والفيصلي والتنسيق المستمر بينهما بما يخدم الكرة الاردنية .
وأشار المعاني إلى العلاقات   المميزة والأسرية التي تربط إدارة الناديين واللاعبين .
 
وأكد المعاني أن أعمال الشغب تجري في جميع ملاعب كرة القدم في العالمة لافتا إلى وجود دخلاء يحاولون إفساد العلاقة بين الفريقين، مشددا في ذات الوقت على أهمية تدخل قوات الأمن من خلال تنفيذ إجراءات   حازمة تجاه من يحاول المساس بالوحدة الوطنية او الاساءة للعلاقات بين الفريقين ،اللذان يعدان خير من مثلا الكرة الاردنية عربيا ودوليا .
 وأكد ان جمهور كلا الفرقيين يتسم بالانضباط ويحرص على مشاهدة مباراة لنجوم كلا الفريقين اللذين يمثلان عصب كرة القدم والعمود الفقري للمنتحب الوطني الذي نعتز به وبأنجازه وبقيادته التي يقوم عليها الامير علي بن الحسين.
وأكد أن ما جرى من اعمال شغب خلال مباراة الفريقين مرفوض ومدان من كلا الفريقين، وان ما حدث يندى له الجبين ، معتبرا ما جرى ايضا ليس لأعضاء الفريق علاقة به من قريب او بعيد خاصة وانه يمس بالوحدة الوطنية والعلاقات المميزة التي تربط الناديين ويتجاوز الروح الرياضية و يشكل ذبحا لها .
وأكد المعاني انه يتوجب على اتحاد كرة القدم الأردني والأجهزة الأمنية التدخل لوقف مثل هذه الممارسات متسائلا في ذات الوقت عن كيفية إدخال المفرقعات إلى داخل الإستاد الرياضي مؤكدا ان قوات الدرك على المسؤولة عن الإجابة على ذلك.
وبخصوص تهديد مدير نادي الوحدات النائب طارق خوري بوقف نشاطات نادي الوحدات في حال استمرت تلك الاعتداءات قال المعاني "لا يختلف موقفنا عن موقف النائب طارق خوري الذي نحترمه "، مبينا ان التنافس الشريف مطلبا للفريقين باعتباره كفالة للحيلولة دون الإساءة للعلاقات بين الفريقين .
واكد المعاني ان مناقشة هذه القضية لا تعد خطا احمر كما يعتقد البعض وانما واجبا يدعو الجميع للوقوف على اسبابه ومعالجتها للحيلولة دون تكرار ما جرى ومنع تفاقمه باعتبار استمراره يشكل اساءة بالغة للروح الرياضية .
وكان مشجعي نادي الفيصلي قاموا أمس أثناء مباراة بكرة القدم بين فريقي الوحدات والفيصلي بإلقاء عبوات مياه فارغة، وقاموا بترديد هتافات تمس الوحدة الوطنية ونادي الوحدات. 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

داويمة06-02-2011

بدون عنصريةكانت مباراةظلم بس معلش وحدات قدها وبنسبة الوان وشعارمن يوم ما ولدت وهو هيك بس عرفت انك عنصري
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

محمد21-07-2009

انني ضد العنف بالملاعب وضد الشتائم وضد العنصرية كل ما ارجوه هو تفسير واحد ومعقول لاشعار نادي الوحدات والوان الشعار علما با قبة الصخره على راسي وعيني ولكن اتحدث عن اللوان ارجو النشر من اجل الحصول على المعلومه لطفا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.