• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تثبيت مباراتي الاردن مع نيوزيلندا وديا ومع ايران اسيويا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-04
1610
تثبيت مباراتي الاردن مع نيوزيلندا وديا ومع ايران اسيويا

 اتفق اتحاد كرة القدم مع نظيره الايراني على تحديد 22 تشرين ثان القادم موعدا جديدا لمباراة الاياب بين منتخبي البلدين بتصفيات كاس اسيا والتي ستقام في عمان.
اعلن ذلك ايمن هارون امين السر العام للاتحاد واضاف بان الاتحاد تلقى ترحيبا من نظيره الايراني على تحديد الموعد الجديد باعتباره يتناسب مع المنتخبين وهو يسبق موعد مهرجان الاتحاد الاسيوي بيومين وبقي الحصول على الموافقة الرسيمة من الاتحاد الاسيوي.
كذلك تم تثبيت مباراة المنتخب الوطني الودية امام منتخب نيوزيلاندا والتي ستقام في عمان 8 ايلول المقبل والتي تاتي في اطار المعسكر التدريبي للمنتخب النيوزيلاندي في عمان تاهبا لملحق تصفيات كاس العالم حيث يقابل الفائز من مجموع مباراتي السعودية والبحرين.
تجميع المنتخب وبرنامج اعداده
من جانبه اعلن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب انه سيتم دعوة لاعبي المنتخب للتجمع من جديد في الاول من ايلول، واضاف ان برنامج اعداد المنتخب لم يصبه اي تعديل باستثناء تاجيل المعسكر التدريبي الذي كان مقررا في النمسا. وسيعود اللاعبون الى انديتهم للمشاركة بكاس الاردن وبطولة الدوري بعد مباراة نيوزيلاندا.
واضاف بان المرحلة التالية من الاعداد ستكون خلال الفترة من الثاني وحتى الخامس عشر من تشرين اول القادم حيث ينتظر ان يخوض المنتخب مباراتين وديتين سواء خارج او داخل الاردن، لكنه يامل بان يتم توفير مباراة امام منتخب من حجم المنتخب الايراني وامام جمهوره وهو ما ينطبق على منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية حيث تمت مخاطبه الاتحادين الياباني والكوري لهذه الغاية.
واشار حمد الى ان المرحلة الاخيرة التي تسبق مباراة الاردن وايران في طهران والمقرره في 14 تشرين ثان سوف يسبقها مباراة ودية امام الصين في عمان السابع من الشهر ذاته ثم يتجدد اللقاء مع الصين نهاية كانون اول القادم حيث سيكون المنتخب في طريقه الى تايلاند لخوض مباراة الاياب من التصفيات الاسيوية.
دعوة عقل وانس وهايل
وحول عدد اللاعبين الذين ستتم دعوتهم لخوض مباراة المنتخب امام نيوزيلاندا قال انه لن يزيد عن 22 لاعبا وانه سيتم دعوة المحترفين خارج الاردن ونتوقع ان يشارك في المباراة حاتم عقل واحمد هايل وانس بني ياسين لان الموسم في السعودية والامارات لن يكون قد بدا بعد فيما سيكون مشاركة عبد الله ذيب وعدي الصيفي صعبه للغاية .
وعن جديد التشكيلة اكد حمد ان ابواب المنتخب ستكون مفتوحة امام كل اللاعبين وان الجهاز الفني سوف يتابع مباريات ومعسكرات الاندية الخارجية بهدف مراقبة اللاعبين لكن مباراة نيوزيلاندا لن تشهد اي جديد باستثناء دعوة لاعبين او ثلاثة فقط .


 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.