• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استقبال حافل لمنتخب السلة العائد من الصين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-18
1640
استقبال حافل لمنتخب السلة العائد من الصين

حظي المنتخب الوطني لكرة السلة العائد من الصين صباح اليوم الثلاثاء، باستقبال حافل في مطار الملكة علياء الدولي، من قبل جمهور غفير يتقدمهم رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات،وأمين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير، واتحاد كرة السلة.

  وتحدث عضيبات إلى نجوم المنتخب،مشيدا بالانجاز الذي حققوه والمتمثل بالتأهل إلى نهائيات كاس العالم التي ستقام في تركيا العام المقبل، حيث جاء هذا التأهل بعد احتلال المنتخب للمركز الثالث في البطولة الأسيوية الخامسة والعشرين التي اختتمت أخيرا في الصين.
 
وقال أن الوطن يفخر بهؤلاء اللاعبين الذين نجحوا في تحقيق انجاز غير مسبوق،مما أسهم في رفع علم الأردن عاليا في المحافل الخارجية، مؤكدا ضرورة الاستمرار في الإعداد الجيد بحثا عن نتائج مميزة أخرى في المشاركات المقبلة.
 
وهتف الجمهور الذي تواجد في المطار منذ الصباح الباكر للأردن ولنجوم منتخب السلة بهذا الانجاز، وحمل اللاعبين فوق الأكتاف تعبيرا عن سعادته بما حققوه .
 
يشار إلى أن منتخبنا الوطني لكرة السلة تأهل إلى كاس العالم الذي سيقام في تركيا صيف العام المقبل، بعد احتلاله للمركز الثالث في بطولة أسيا التي أقيمت في الصين، وظفر بلقبها منتخب إيران، تلاه منتخب الصين، ومن ثم منتخبنا، حيث تأهلت المنتخبات الثلاثة إلى كاس العالم بحسب التعليمات. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.