• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إشبيلية الإسباني يعتزم ضم قائد المنتخب الجزائري يزيد منصوري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-18
1558
إشبيلية الإسباني يعتزم ضم قائد المنتخب الجزائري يزيد منصوري

أبدى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم رغبته في ضم قائد المنتخب الجزائري يزيد منصوري من صفوف لوريان الفرنسي.

 وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عددها الصادر الثلاثاء 18-8-2009، أن إبرام الصفقة يواجه بعض العقبات بسبب مطالبة لوريان بمبلغ مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط البالغ من العمر 31 عاماً، مشيرةً إلى أن إشبيلية ولنس الفرنسي - الذي يرغب أيضاً في التعاقد مع منصوري - ليسا مستعدين لدفع هذا المبلغ.
 
وكان منصوري بدأ مسيرته الكروية مع لوهافر الفرنسي الذي قضى في صفوفه 6 مواسم (1997-2003)، قبل أن ينتقل إلى كوفنتري سيتي الإنكليزي لموسم واحد، ثم عاد أدراجه إلى فرنسا مع نادي الدرجة الثانية شاتورو (2004-2006)، منه إلى لوريان الذي لعب له 87 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً.
 
أما على الصعيد الدولي، دافع اللاعب الفرنسي المولد عن ألوان "محاربي الصحراء" في نحو 53 مباراة، دون أن يفلح في هز الشباك حتى الآن.
 
ويسعى يزيد إلى قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986، حيث تتصدر الجزائر المجموعة الإفريقية الثالثة بـ 7 نقاط من 3 مباريات، متقدمة على كلٍ من مصر (4 نقاط)، وزامبيا (4 نقاط)، ورواندا التي تتذيل المجموعة بنقطة يتيمة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.