• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخبنا الوطني يواجه ماليزيا قبل نيوزيلندا استعدادا لتصفيات آسيا بالكرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-19
1653
منتخبنا الوطني يواجه ماليزيا قبل نيوزيلندا استعدادا لتصفيات آسيا بالكرة

استعاض منتخبنا الوطني لكرة القدم اللقاء الذي كان مزمعا اقامته أمام هايتي بمواجهة أقوى مع المنتخب الماليزي في ذات الموعد يوم (5) أيلول المقبل على ستاد الملك عبدالله ، في اطار تحضيراته لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الآسيوية أمام ايران يومي 14( و22) تشرين الثاني المقبل.

 ووجد الجهاز الفني من الأجدى مواجهة المنتخب الماليزي في عمان بعد أن يكون قد انتهى من خوض لقاءين وديين مع المنتخب السعودي في الدمام قبيل مواجهتي المحلق الآسيوي لتصفيات كأس العالم أمام البحرين.
 
ويتضمن جدول مواجهات المنتخب الوطني لقاء وديا آخر يوم (9) أيلول أمام منتخب نيوزيلندا في اطار البرنامج الاعدادي ، حيث يعول الجهاز الفني على اللقاءات الدولية الودية لتصعيد فترات الاعداد خصوصا في ظل صعوبات تجميع اللاعبين المحترفين ، وهو ما استدعى الغاء المعسكر الذي كان قد أعد له في النمسا بداية آب الماضي.
 
وقرر الجهاز الفني إعلان أسماء اللاعبين المختارين لصفوف المنتخب قبل ثلاثة أيام من بدء المعسكر الداخلي الذي يقام استعداداً للمباراتين الوديتين.
 
وعلمت (الدستور) أن الجهاز الفني قرر استدعاء (23) لاعبا لخوض اللقائين ، وبات في حكم المؤكد استدعاء كافة المحترفين وهم عبدالله ذيب "ميشلن البلجيكي" وأحمد هايل "الفجيرة الاماراتي" وحاتم عقل "الرائد السعودي" وأنس بني ياسين "نجران السعودي" وعدي الصيفي "...اليوناني" اضافة الى اعادة الحارس عامر شفيع والظهير الايسر محمد الدميري من الوحدات ، فيما تشير التوقعات الى تأجيل استدعاء قائد النادي الفيصلي حسونة الشيخ.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.