• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

والد الطفل "ورد" يبلغ "الأمن" بمعلومات حول وجود طفله بمزرعة في الجنوب برفقة طفلين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-19
2010
والد الطفل "ورد" يبلغ "الأمن" بمعلومات حول وجود طفله بمزرعة في الجنوب برفقة طفلين

أبلغ والد الطفل ورد عبدالمجيد الربابعة الجهات الأمنية معلومات حصل عليها من أحد المواقع الإلكترونية تؤكد وجود طفله في مزرعة تقع على جبل في إحدى محافظات الجنوب برفقة طفلين آخرين.

 وقال الربابعة إن "الأجهزة الأمنية وعدت بمتابعة المعلومة للتأكد من مدى صحتها"، مؤكدا أن "الأجهزة الأمنية ما تزال تواصل عمليات التحقيق لفك لغز اختفاء ابنه".
 
وجدد الربابعة "نداءه للمواطنين بالإبلاغ عن أي معلومة يمكن أن تساهم في كشف مصير طفله"، مؤكدا أن "قضية طفله ما تزال تحظى باهتمام الأجهزة الأمنية والفاعليات الشعبية"، بيد أنه أكد "عدم وجود أي معلومات حقيقية لغاية الآن عن ورد، بالرغم من مضي أكثر من 3 شهور على اختفائه".
 
بدوره، قال مصدر أمني إن "الأجهزة الأمنية تتابع عملية التحقيق في قضية ورد"، مؤكدا أنه "سيصار إلى التنسيق مع مديريات الشرطة في إقليم الجنوب للتأكد من صحة المعلومة التي تشير إلى أن الطفل ورد موجود في مزرعة بإحدى محافظات الجنوب".
 
وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن "الأجهزة الأمنية قامت خلال الأسابيع الماضية بتعميم صورة الطفل ورد على مراكز الإنتربول الدولي"، إضافة إلى قيامها بالتأكد من معلومات أفاد بها مواطنون أن الطفل موجود في إحدى الدول المجاورة".
 
وأكد أنه "وبعد إجراء البحث والتحقيقات تبين أن تلك المعلومات مجرد إشاعات ثبت عدم صحتها"، مجددا نداءه للمواطنين بالإدلاء بأي معلومة يمكن أن تساهم في كشف مصير الطفل وأن أي مواطن يدلي بأي معلومة لن يتعرض للمساءلة القانونية وستعامل بشكل سري".
 
يشار إلى أن الطفل ورد الربابعة كان قد خرج من منزل ذويه قبل 116 يوما لشراء وجبة فطور من السوق التجاري الذي لا يبعد عن المنزل سوى 200 متر، إلا أنه لم يعد حتى الآن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردني04-09-2009

اللهم اعد ورد الى اهله سالم بجاه الشهر الفظيل رمضان امييييييييييين يا الله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.