• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مارادونا يؤكد الارجنتين لن تهزم امام البرازيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-20
1564
مارادونا يؤكد الارجنتين لن تهزم امام البرازيل

اكد مدرب المنتخب الارجنتيني لكرة القدم دييغو مارادونا امس الاربعاء ان بلاده لن تهزم امام البرازيل في اللقاء المنتظر بينهما في 5 ايلول ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.

 وقال مارادونا في مؤتمر صحافي في روزاريو الا افكر الا بالفوز. لا افكر ابدا بالهزيمة. اننا متعطشون الى الفوز اكثر من البرازيل.
 
ويحتل المنتخب الارجنتيني المركز الرابع في تصفيات اميركا الجنوبية قبل 4 جولات من نهايتها برصيد 22 نقطة من 14 مباراة, وهو المركز الاخير المؤهل مباشرة الى جنوب افريقيا, فيما تتصدر البرازيل الترتيب برصيد 27 نقطة امام تشيلي (26) والبارغواي (24).
 
ويعتبر اللقاء حاسما بالنسبة الى المنتخبين خصوصا الارجنتين, وبنسبة اقل المواجهة مع البارغواي بعد 3 ايام من الاولى, بينما لا تشكل المباراتان الاخيرة ضد البيرو صاحبة المركز الاخير والاوروغواي السادسة خطورة كبيرة على رجال مارادونا.
 
وقال النجم الارجنتيني السابق الذي بدأ الاشراف على منتخب بلاده في تشرين الثاني ,2008 كل منتخب البرازيل يخيفني لانه منتخب رائع لكن كاكا وروبينيو هما افضل عناصره. اكن احتراما كبيرا للمدرب كارلوس دونغا, فهو يقوم بعمله على اكمل وجه.
 
وختم مارادونا قائلا نجن جميعا ارجنتينيون وسنلعب بكل ما اوتينا ضد اكبر منافس لنا. علينا ان نبقى موحدين والا فان البرازيل قد تطيح بنا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.