• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات ينهي جولته بفلسطين بالفوز على شباب الخليل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-22
1562
الوحدات ينهي جولته بفلسطين بالفوز على شباب الخليل

انهى الوحدات جولته الكروية في الاراضي الفلسطينية بفوز مثير على فريق شباب الخليل (5/صفر ) في المباراة الودية التي جرت امس في ملعب الخضر في بيت لحم وشهدت افضلية واضحة للوحدات الذي تفوق في الانتشار والسيطرة على الكرة وتمكن من حسمها في وقت مبكر بعد ان سجل هدفين في الشوط الاول من اللقاء.

 افضلية خضراء
 
-احتوى الوحدات سريعا الفورة الهجومية لفريق شباب الخليل الذي بادر الى تنفيذ اسلوب ضاغط عله يسجل هدفا مبكرا, فقد نجح الوحدات فرض سيطرة محكمة على اللعب على الرغم من التعديل التكتيكي على طرقة اللعب حيث فضل الجهاز الفني اللعب بطريقة 4/3/3 حيث اسقط شلبية حارسا للمرمى ومن امامه فيصل ارباهيم واحمد حسام وعلى الاطراف فادي شاهين ومحمد الدميري في حين لعب الثالثي حسن عبد الفتاح ومحمد جمال ويحيى جمعة في خط الوسط فيما تولى الثلاثي عامر ابو حويطي وعوض راغب ورامي الردايدة في الخط الامامي.
 
هذا التعديل كان كفيلا بمنح الوحدات الافضلية في العمل الهجومي فسدد ابو حويطي كرة قوية تصدى لها الحارس القواسمي بصعوبة اتبعه حسن عبد الفتاح بكرة صاروخية ابعدها القواسمة الى ركنية بمنتهى الصعوبة.
 
فريق الشباب حاول جاهدا ايقاف امتداد الاخضر من خلال فلرض رقابة صارمة على مفاتيح اللعب في الوحدات من خلال الضغط المباشر بواسطة حازم المحتسب وساهر عياد وسلامة الا ان خبرة لاعبي الوحدات مكنتهم من كسر القيد الدفاعي للشباب في اكثر من مناسبة كانت اخطرها عندما اقتحم الدميري منطقة الجزاء ليتدخل المدافع بشار ويعيقه ليعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها حسن عبد الفتاح بنجاح مفتتحا التسجيل للاخضر في الدقيقة 28 .
 
ورغم ان اداء فريق الشباب تحسن كثيرا وامتد بجرأة للتعديل الا ان الوحدات وجدها فرصة لاستثمار الثغرات التي حدثت في الدفاع فانطلق مجددا في اداء هجومي ممتع نجح من خلاله في تعزيز تقدمه بهدف ثان جاء بتسديدة قوية من يحيى جمعة قبل نهاية الشوط الاول بسبع دقائق.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.