• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"فتى الاحلام" " المحتال " يقع في قبضة الشرطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-26
1353
"فتى الاحلام" " المحتال " يقع في قبضة الشرطة

على امل الزواج منه.. تعرضت فتاة في مقتبل العمر لعملية احتيال بطلها فتى احلامها واحلام غيرها من الفتيات حيث سبق له ان اوقع بشباكه عدة فتيات اخريات وبنفس الطريقة.

 تفاصيل القصة الغريبة ، قال مصدر امني طلب عدم ذكر اسمه ان فتاة تقدمت بشكوى بحق شاب لدى مركز امن الشميساني امس الاول الاثنين مدعية انها تعرفت على شاب في مقتبل العمر ووعدها بالزواج وانه قريبا سيقوم بالتقدم لخطبتها وانه سيقوم بارسال جاهة لخطبتها من اهلها لكنه حاليا بحاجة الى مبلغ 5 الاف دينار من اجل اتمام ذلك.. حيث قامت الفتاة الحالمة بالخطوبة باعطائه المبلغ وتوارى عن الانظار.
 
وقال المصدر الامني ان الشاب وسيم ويرتدي ملابس فاخرة ويقود سيارة فارهة ويرتدي ساعة من الماركات العالمية الفخمة حيث يقوم باستئجارها من اجل اتمام عمليات نصبه ، ودوما هدفه الفتيات الثريات او من يعلم ان لديهن ارصدة في البنوك.
 
واضاف المصدر ان هذه المرة ليست الاولى ، فقد سبق وان احتال على 3 فتيات واستطاع ان يأخذ منهن اكثر من 70 الف دينار.
 
ومن طرقه في الاحتيال انه بعد التأكد من ان الفتاة وقعت في شباكه يقوم بارسال احد اصدقائه المقربين ويخبر الفتاة ان خطيبها بحاجة الى مبلغ مالي بحجة سداد التزام مالي فورا او دفع هذا المبلغ لشركائه في تجارة معينة وبعد ان يحصل على هذه المبالغ يتوارى عن الانظار الى ان القت الشرطة القبض عليه امس وبدأ التحقيق معه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.