• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احباط عملية نقل كلية من شاب أردني لمريضة سعودية بالقاهرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-02
1318
احباط عملية نقل كلية من شاب أردني لمريضة سعودية بالقاهرة

تمكنت حملة من إدارة العلاج الحر بوزارة الصحة المصرية من ضبط وإحباط عملية نقل كلية من شاب أردنى لمريضة سعودية، أمس الأول، كانت تجرى داخل المستوصف الذى يملكه د. أحمد عبدالعزيز، أستاذ مساعد الجراحة العامة بطب الأزهر. حسب صحيفة المصري اليومي القاهرية.

 وفور اقتحام اللجنة المستوصف حاول عدد من العاملين به الفرار عن طريق القفز من الطابق الأول وإلقاء أنفسهم من شرفة حمام الشقة إلى الفناء الخلفى للعمارة، ونجح طبيب وممرض وسمسار فى الهرب، بينما حاول إخصائى التخدير التهرب من الموقف بـ«أداء الصلاة»، كما حاولوا التخلص من ملابس العمليات.
 
وقررت وزارة الصحة المصرية، أمس، إيقاف جميع الأطباء والعاملين بـ«دار الفتح الطبى» فى مدينة نصر عن العمل، وإغلاق المستوصف لمدة عام، مع تشميعه بالشمع الأحمر، بعد تورطهم فى إجراء عملية نقل وزراعة أعضاء بطريقة غير شرعية، داخل المستوصف غير المجهز أساساً لإجراء عمليات.
 
وأحالت الشرطة جميع الأطباء والعاملين الذين تم ضبطهم بالمستوصف إلى النيابة العامة التى تباشر التحقيق معهم حاليا، بتهمة تحويل وإدارة شقة سكنية غير مجهزة إلى منشأة طبية، وإجراء عملية نقل وزراعة أعضاء دون الحصول على ترخيص.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.