• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي يعود من دبي وانتهاء مشكلة حسونة وزهير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-03
1527
الفيصلي يعود من دبي وانتهاء مشكلة حسونة وزهير

عادت بعثة فريق النادي الفيصلي لكرة القدم من الامارات العربية المتحدة، بعد مشاركة في بطولة نادي النصر الاماراتي الى جانب "المنظم" والكرامة السوري وبيروزي الايراني، حيث احتل الفيصلي المركز الثالث في البطولة بعد خسارة امام النصر 2-1، وفوز على الكرامة 1-0، فيما ظفر بلقب البطولة فريق النصر الاماراتي بعد فوزه على فريق بيروزي بنتيجة 2-0.

 ويستأنف "الازرق" تدريباته اليوم على ملعب النادي بقيادة المدير الفني العراقي ثائر جسام، وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المختارين للمنتخب الوطني، والذين التحقوا اعتبارا من يوم أمس بتدريبات المنتخب استعدادا للقاء منتخبي ماليزيا ونيوزيلندا يومي 5 و9 الشهر الحالي، قبل ان يعود اللاعبون الى ناديهم يوم 10 من نفس الشهر.
 
جسام: مشاركة مفيدة ولكن
 
أكد المدير الفني لفريق الفيصلي ثائر جسام، ان مشاركة فريقه في بطولة نادي النصر، جاءت مفيدة ومثمرة، ونجحت في رفع درجة تجانس الفريق، استعدادا للبطولات الرسمية المقبلة.
 
وفي تصريح لـ"الغد"، قال جسام: "لعبنا مباراتين في بطولة النصر، الاولى امام المنظم، واعترف اننا لم نكن بالمستوى المطلوب، لأسباب عديدة أهمها درجة الرطوبة العالية التي سادت أجواء المباراة، لدرجة ان اللاعبين الجالسين على مقاعد البدلاء كانوا يعانون من ضيق في التنفس نتيجة درجة الرطوبة العالية، فكيف باللاعبين داخل الملعب، الامر الذي اثر على العطاء، قبل ان يتأقلم الفريق على هذه الاجواء بنسبة مقبولة في المباراة الثانية امام الكرامة، وينجح الفريق في تقديم عروض جيدة".
 
وأشار جسام الى ملاحظات على أداء الحكام في المباراة الاولى امام النصر، مما ساهم في خسارة الفريق، معتبرا في نفس الوقت ان فريق النصر الاماراتي يعتبر من أفضل الفرق الاماراتية، ويتمتع لاعبوه بمستوى جيد، اضافة الى تأقلمه على اجواء الملعب.
 
واعتبر جسام ان الفائدة تكمن في الاحتكاك مع فرق هي الافضل في بلادها، مما ينعكس ايجابا على الفيصلي، كما ان فائدة المشاركة تنبع من رفع تجانس الفريق، ونجاحنا في اشراك عدد كبير من اللاعبين في المباراتين، وهذا هدف أساسي للجهاز الفني.
 
أبو كشك يعاني من إصابة
 
أكد ثائر جسام ان عدم اشراك اللاعب مؤيد ابو كشك في المباراة الاخيرة امام الكرامة، جاء بسبب معاناة اللاعب من اصابة تعرض لها في المباراة الاولى امام النصر الاماراتي، الامر الذي دفعنا للابقاء عليه على مقاعد البدلاء، حرصا على إصابته، وأملا في منحه فرصة أكبر للتعافي بسرعة، والعودة الى الملاعب.
 
انتهاء الخلاف بين حسونة وزهير
 
وعن طبيعة الخلاف الذي نشب بين حسونة الشيخ وزميله محمد زهير عقب نهاية مباراة الفيصلي مع الكرامة ببطولة النصر الاماراتي، رفض جسام اعتبار ما حدث مشكلة، مؤكدا ان هذا حدثا عاديا ينبع من حرص اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة.
 
وأضاف: "عقب المباراة خرج حسونة بشكل عصبي وتوجه الى محمد زهير ببعض الكلمات التي أزعجت اللاعب، حيث حاول حسونة توجيه زميله، وإظهار اعتراضه على اداء اللاعب في اللقطة الاخيرة من الوقت بدل الضائع والتي طرد على إثرها زهير، مما أثار زوبعة بسيطة، قبل ان تنتهي الامور ايجابا في غرفة غيار الملابس، عندما قبّل حسونة رأس زهير واعتذر منه، لتنتهي المشكلة".
 
يشار الى ان لقطة تلفزيونية اظهرت حسونة وهو في حالة عصبية، متوجها الى مقاعد البدلاء عقب نهاية المباراة مباشرة، حيث عاتب بشدة زميله محمد زهير، قبل ان يتدخل الجهازان الفني والاداري ، لتهدئة حسونة وإبعاده عن مكان تواجد زهير. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.